قديم 23/01/2008   #755
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

Gazitaما بعرفها بنوب و الله, كل اللي بعرفو انو يمكن مغربية أو ساكنة بالمغرب مو؟

Reemiلو من سنتين حدا قايللي انو أنا و EVE راح نصير صحاب كان ما صدّقت أبدا.... ريم مافي منها! صحيح تتآمر علي أحيانا هي و هداك جابي الكهربا.. بس كتير حبابة و مهضومة, و بدها تعزمني عالغدا بس انزل عالبلد

marioma alghzayalaما كتير حكينا و بصراحة ما بعرف ليش, هيي من الجمهور اللي مصرّين انو أنا بخوّف ... شفت مقطع فيديو لآخر حفلة الها و شي رائع فعلا...

hanny dagherمختار أوغاريت؟؟ مافي منو حج هاني و هلأ كمان شوي بس يتعلّم اسباني يصير عملة صعبة جدا.... على سلامتو هاني و الله

Williعصبي؟ نعم.... راديكالي؟ نعم... بس رغم انو ما كتير حكينا بس في الو ردود أشتهي قللو هات راسك أبوسو

laylaمن تراث أخوية الأولى تقريبا... من زمان ما طلّت و كتير مشتاقيلها

sezarسيز من الأعضاء اللي جدا سبسيال لألي.جدا بتعجبني طريقة تفكيرو و حكيو, عدا انو فنان من الدرجة الاولى

sweetbaby
كمان من تراث أخوية الأولى.. كتير حبابة و ظريفة جدا. لازم ما تعصّب و تنزعج على كتير شغلات ما هو الدنيي هيك... أهم شي انو تفكّر انو حسان بيخوف أكتر مني

الحاج متولي
ما بعرفو و الله
maged-syrian
من رواد المنبر و ضواحيه.. أنا كتير بتّفق معو بشغلات كتيرة و بشغلات تانية ما بتّفق. أمر طبيعي يعني, بس من الأعضاء الجديرين بالاهتمام جدا

butterflyهي حبابة و ما في منها, و نشيطة جدا و من الأ عضاء اللي قدمو الكثير جدا لأخوية و فوقها مو معترف بهالتقديم أحيانا. كتير منحكي عالمسنجر و بتقلي انو أنا جفص.. اجمالا من أعضاء أخوية المفضلين بالنسبة لألي

وشم الجمال ما كتير بعرفها بس أسئلتها هون بالمقلاية حلوين.. عدا هيك ما فيني قول أكتر لأنو ما بعرف أكتر
Syrian__Angel
ما بعرفها بالشكل الكافي لتكوين رأي.... آسف

أبو شريك,
ما بعرفو بنوب و الله

Hashtnasht
معلمنا و الله... أبو نهلة بعتبرو من روح أخوية.. يبردو القلب فعلا.. أبو نهلة من الأعضاء اللي بنقاش حول شيء ما يجيب الفكرة أو الجملة اللي بدك ياها تجي و مو طالعة معك.. عدا عملو الممتاز بقسم الموسيقا. و هوي واحد من الناس اللي جدا بتمنى يرجعو يشاركو بالمنتدى لأنو جدا غني بأفكارو و ثقافتو, عدا ظرافتو الرائعة
ASH
يجوز ما نتفق بكتير قصص بس أنا بعزّو... و لسبب بسيط: من شي شهرين حط موضوع علمي غير دقيق فحكيت انو أخي علميا هالحكي مو مزبوط و بينتلو ليش مو مزبوط (يعني مجال دراستي).... عدة اعضاء هاجموني ع أساس دفاعا عنو كالعادة بس هو بعتلي برايفت يشكرني عالتوضيح.. هاد شي جدا يعبّر عنو.

Syrian Gay
ما كتير حكينا, بس أنا بشكل عام بحب كل اللي يكسر الحدود و خصوصا حدود الصمت. موقفو أكيد بدو شجاعة بدون شك. أحيانا لازم يلاحظ انو حالتو جديد وجودها علنا بمجتمعنا فلازم يطوّل بالو.

Fares
الكبير الآخر بالنسبة الي بعد حشت نشت. شب رائع وودود و صاحب ثقافة عالية و اطلاع ثقافي ممتاز... بلكي أنا من هون لـ 20 سنة لقدّام اقدر أقرأ اللي قراه هو لحد الآن

Geeny
من القلة اللي أقدم مني بالأخوي...كان عندها خواطر رائعة جدا... اتمنى انو ترجع قريبا عالأخوية

yass
ما بحبو
]كهربجيعلاء عضو رائع. عندو مشكلة انو ما صار مجال انو الناس تعرف انو رائع, يمكن ما عندو هالاهتمام بالحياة الاجتماعية داخل المنتدى لذلك الناس عندها يجوز نظرة خاطئة عنو.. أنا بتمنى انو يسمحلنا نتعرّف على علاء بشكل أفضل
رادياما بعرفها و الله

SABE
سعيد من الناس اللي تحكي معهون تحس انو لسا الدنيا بخير, شاب رائع و عندو ذوق موسيقي حلو كتير, ظريف و ودود كتير

HUS
شهادتي فيه مجروحة لأبن بطوطة أخوية.. عتبان عليه لأنو جابرنا نشتقلو... اتمنى تنحل كل الامور و نرجع نقرا جملة "تسالي يا مان" منو

Barleb
كمان من القدامى بالمنتدى... بحبلو كتير أفكار بس يمكن طريقة سردو المعتادة الي عليها ملاحظات...
باشق مجروحكتير بحترمو و بحترم آرائو... بس من فترة ظلمني و ظلم ناس ما كانت تستحق.. على كل مسامح مافي مشكلة

the light
الصراحة حسان من الشباب اللي أسعدني جدا التعرّف عليهون بالسنة الاخيرة. مثقف و واعي و معلمنا يعني بكل شي. بدي يا ه يجيني زيارة قريبا و أكيد راح نستمتع كتير.... بحس انو عنا شي مشترك سرسورة
سارة رائعة جدا... كتير بحترمها و بحب آرائها جدا... دكتورتنا يعني على سلامتها

محمد ابراهيم
أبو حميد على سلامتو و الله مافي منو.. شب مؤدب و فهمان و رأيو دائما بيهمني و ردودو طويلة

GOVERMENT
ما بعرفو للشب كتير بس يعني بحسو كتير ظريف و حبّاب

صياد الطيور
ما كتير اعرفو

اسير التشرد
كمان ما بعرفو كتير بس شفتلو شغلات بنوب ما حبيتها

phoenixbird
أبو طريق حبيب الملايين... و الله شب منيح و عين الله حولو. بس بحسو دائما وين ما كان عندو رغبة يكون مختلف. و أحيانا عندو اسلوب رد جدا استفزازي

the morrning
ما عندي معلومات كافية لحتى اعطي رأي

COSTA
بما يخص التعامل الشخصي أنا بعتقد انو كان نوعا ما مزيّف معي و غلط بحقي جدا, غير شي ما فيني قول

handsome
ما بعرفو كتير لوسيم بس بيكفي انو أخوه لسعيد....أكيد الطيبة مسألة عائلية

abosleman
و الله مو كتير بعرفو بس شفتلو مجموعة ردود و آراء عن قضايا مختلفة عجبوني

LiOnHeArT (
سابقا
غلط بحق نفسو و بحقنا, حط الاشراف بموقف سخيف جدا رغم انو بيعرف انو غلطان.... الله يسامحو

betty_palestine
معانا كمشرفين كانت جدا مفترية و قليلة أدب..... بتمنى تراجع نفسها شوي

yamen_h
و الله ما كتير بعرفو ليامن, بس الشي البسيط اللي احتكينا فيه كتير حباب حسيتو

BL@CK
عبدو بيعبّي الراس و الله ع سلامتو... صحيح نتغالظ عليه انو خفف حديتك بس الصحيح أنا في مواضيع بترجى يفوت عبد يرد و يبردلي قلبي.... كتير اسعدني التعرّف عليه فعلا

MadMax
و الله من الاعضاء المميزين جدا بالأخوية... بتمنالو يستمر على هالنهج

وائل76
محترم وائل و فهمان.... بتمنى تنتهي محنة غزة سريعا و يرجعلنا

مسطول ع طول

ما كتير بعرفو.. في الو ردود كتير حلوة

شامي من طوكيو
ما بعرفو
أمرأة من ورق
رائعة جدا.. كتير بحترمها و بحب آرائها

Roaa
ما بعرفها كتير بس باينتا مهضومة كتير

مايا*
ما بعرفها

لبندا
ما بعرفها

fofo besset syria
ما كتير بعرفها و الله بس رفيقة ريم يعني أكيد دعم

Abu Guzef
ما كتير خالطتو لحتى أكوّن رأي

الموسيقار,
ما بعرفو

فاوست
شخص رائع بس اسلوبو راديكالي و صدامي شوي

ظل جيفارا
ياأخي فهمان بس ماسك الشيوعية حنبلية كتير بحس... جدا احترم آرائو و أدبو بالحوار

ملاك السعودية
لو تحل عن رب صفحة الحوادث تبعيت سيريا نيوز كان ارتاحت و ريحت

محمد السعودي

تسالي

التقرير الجوال
كتير محترم الزلمة, يمكن في مشكلة انو ما كتير مدقق انو كمان عنا قناعات ثابتة و ناتجة عن دراسة و بحث و ملاحظة نحنا المختلفين عنو وانو ما حدا ضحك علينا و حشاها براسنا, يعني ما بعرف بحس انو دائما يناقش بطريقة الاستجرار و لكل سؤال أو مسألة معنى أو قصد خفي بشكل ما آخد راحتي... مو لأنو ماني قادر أدافع عن رأيي انما لأنو خصوصا بأمور الاعتقاد ما بحب ناقش أبدا.

بس رجل محترم بحييه

secular
الله يعينو على هالعقلية

Nirvana

رائعة... بتمنى انو ترجع

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل Reemi يوم 23/01/2008 في 16:48.

Page generated in 0.07286 seconds with 11 queries