قديم 20/05/2007   #24
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

[quote] اكمل [/quote]
اقتباس:
احكي انو قانونيا ما بنفعو
وانو غزة من تحت راسهم صار فيها جيش للحكومة وجيش للرئاسة !
أنا محامي و الجميبع هنا يعلم ... القانون الأساسي يا عزيزتي يعطي لوزير الداخلية من الصلاحيات ما يؤهله لإستحداث أي جهاز أمني مستقل أو من خلال دمج جهازين أمنيين أو ألغاء و نقل جهاز أمني ... هو جهة الإختصاص حصراً فيما يبتعلق بالاجهزة الامنية .. كِتيب القانون الأساسي ليس كبيراً و يمكنك الحصول عليه من نقابة المحامين ..إٌقرئي فيه الباب المتعلق بالصلاحيات ستجدي ما اتحدث عنه بعيداًص عن إفك الإعلام و تجاذب المتخاصمين ..

اقتباس:
مش عارفة ليش اصلا لهلأ بتسمع لبني ادم زي هاد !
اقتباس:
ومفكر فيه عقل نسمعلو وناخد حكيو انو حكي بني ادمين
!
ضد كلمة سحق
وضد موضوع وجود تنفيذية !
مش أنا ولا أنتي يلي عم نسمعلوا .. أبو مازن هوي يلي حطه و مازل في المنظمة كما هو و كأن الحزب المجهري " فدا " المستنسخ عن التيار اليساري في فلسطين له من الأتباع و العناصر ما يحجبون عين الشمس .!!
كلمة على الهامش بمناسبة انو احنا ولاد وجع واحد ... عباس لا يملك أي قرار في هذا الموضوع تحديداً حتى لو أن عبد ربه فعل ما فعل ... عباس لا يملك أن تهميشه ...!!! واسطته جاية من فوق كتيرررررررررررر

اقتباس:
وهاد اللي بنحكي فيه
اقتباس:
في كتير فتحاوية شرفا
بس لهلأ بيكتمو تمامنا
ولهلأ بيبعدونا
لأن بكل بساطة ضد وسخهم ولأن بكل بساطة لا يمكن نسامح حرامية بياعين وطن !
اتفق معك في كثير مما قلت !
أنا إبن فتح !!! أنا عضو مؤتمر حركي ... و إنتمائي لفتح طيلة فترة دراستي و لدينا هنا زملاء يعرفون ذلك جيداً
ما تحدثت به بخصوص القوة التنفيذية و القسام أتحمل مسؤليته أمام الله أولاً و أمام نفسي و أمامكم جميعاً الضفة الغريبة لا يوجد بها قوة تنفيذية ... أنا عايشتهم هنا في غزة و اعلم جيداً كم من المافيات وضع لها حد من قبل القوة التنفيذية و الله على ما اقول شهيد ... في الوقت الذي لا يمكن للشرطة الفلسطينة أن تخرج لإعتقال سارق !!! و الله على ما أقول شهيد أيضاً في ما قلته بحق الشرطة ..

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.03155 seconds with 11 queries