الموضوع: سؤال وجيه
قديم 17/08/2006   #16
صبيّة و ست الصبايا RaNaA
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ RaNaA
RaNaA is offline

نورنا ب:
May 2006

سوريا الحق هو الحق والظلم ينكسر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجد محمد
الأسلحة الذرية تبع اسرائيل ما بيمشي حالها لأنو ما بتقدر تضرب دولة قريبة عليها بهيك أسلحة لأنو متل ما بتعرفي هيك شغلات بتنتقل بالهوا وبتوصل لعند اسرائيل ..

وحلم اسرائيل ما رح يتحقق .. هي كم متر ما قدرت تحتل بلبنان لتقدر تحقق حلمها ..
انا بتمنى هايا الاشي الي عم تحكي بس نحنا العرب سببنا هيك تفكفكنا للاسف خلينا واقعين احسن يعني ما حدا بينكر انو اسرائيل قويه جدا بس لكل قوي يوم من الايام رح يضعف وقوه اسرائيل هي بتفكك العرب والدول العربيه كلها اغلبها (ليس الكل نايمه)
والرئساء نايمه على الكراسي بس لايمتا ما بدهوم يصحوا
نحنا عرب ولازم نكون كلنا ايد وحده مين سلم فلسطين لاسرائيل غير ملك الاردن (جد الملك حاليا) والملك حسين موش ضد المقاومه ؟؟ الخليج كله ساكت عم يتفرج على اليسا وهيفا ونانسي كل هايا الاسباب ضعف العرب الماضي العربي القديم يدعوا للفخر واسا كمان يدعوا للفخر بس موش من الكل يعني ما بتلائي غير 2 1 رئيس متل الخلئ

"نعيب الزمان والعيب فينا"
بس بالنسبه للسلاح الي بتمتلكه اسرائيل الكل بعرف انو بدمر العرب مره وحده اسرائيل ما بتعمل برنامج متل سوبر ستار وستار اكاديمي لتحطيم الثقافه متل لبنان والخليج ... كل المصاري الي على هيك برامج بتاخدها بتشتري سلاح بتصنع سلاح نحنا لازم ننظر لبكرا وبعد بعد بكرا موش لاسا ولبعد ساعه

بس نشكر الله دائما انو في عرب مناح متل بشار الاسد ئبل اكمن يوم اسمعت غطابه الله يوفئه ومتل رئيس اليمن الله يخليه كمان وشخص متل نصر الله ومتل وزير فلسطين هنيه . منضل نقول العرب موش كلها جامده ونايمه نشكر الله الف مره انو فيك هيك بعض ناس بهالعالم

وانا ما تفكر بدافع على اسرائيل لاني بحمل الجنسيه الاسرائيليه لاء والف لاء لاني انا عم بحكي الواقع الي الكل ساكت عنه بس بدك مين يسمع ويحكي والحكي ما بفيد لازم فعل واسرائيل ما بتيجي الا بالقوه ونصر الله الله ينصره ويخليه فرجاهوم شوي من العين الحمرا وانشاء الله ابرئساء التانيه تغار من نصر شوي

ليس كل من يبكي حزينا وليس كل من يضحك فرحا

الحياه مليئة بالحجاره فلا تتعثر بها بل جمعها وبني بها سلمنا نحو النجاح.....

Page generated in 0.04269 seconds with 11 queries