قديم 08/02/2006   #66
شب و شيخ الشباب \\\
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ \\\
\\\ is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
انا في سوريا وبرضوه بالسعوديه ولكن مدري ويني

اقتباس:
بس سؤال واحد وللكل ورح ارجع حطو كموضوع اذا تهمش وأرجو مشاركة الباقيين سواء الأخ السعودي أو غيره

لكل المسيحيين والملحدين وباقي الناس يلي معارضة أي شي ممكن نساويه منشان موضوع نشر الصور وبأكد على أي شي ممكن نساويه
وحسب الردود يلي كانت فبتصور انو أشمل الملحدين والمسيحيين سوا هو الصحيح مع التحفظ من كم واحد مسلم يمكن واحد فقط ممكن يشمل معهم وبغض النظر عن العقيدات رح ابدا بالسؤال:

ممكن تتفضلو وتقولولنا شو بدكون بالضبط؟؟ مارح اسأل شو مدايقكم لأنو مابيهمنا
شو المطلوب ؟ اذا عم تنصحونا أخي كتر خيركم وصل المعنى لالنا ويمكن ناخد بالنصيحة ويمكن لاء هي حريتنا
بدكون تنتقدونا كمان خلصنا ووصلنا نقدكم كمان يكتر خيركم يمكن نظبط حالنا من نقدكم ويمكن لاء وهي حريتنا
بدكون تتمسخرو وتتضحكو فكمان مشكورين حبابين تسلمو وصلنا مسخرتكم والتفتو لحالكم وتركونا بحالنا اذا بكم واذا مابدكم كمان مو مشكلة والله بس انو كمان مسخرتكم وصلت وفهمنا شو بتقصدو
بدكون تعطونا حلول ؟ مابتصور سبق وصار بأي رد كانو كلهون عم ينصبو تحت خط واحد وهو انو نحن كمسلمين خطأ بنظركم بقى شو ماعملنا غلط وخصوصاً انكم بتلاقو رسولنا غلط ومابتحبو ولا بطيقو أي شي ممكن يقولو او اي شي عنو......الخ بقى أكيد انتو ممكن تكونو بأغلبية هاه وليس الكل بأغلبية مؤيدين لموضوع الصور وانها عم تحكي صح
لاتقولولي ناقش بموضوع انها طيب مو صح لأنو عبس مخكون انتو يلي مابيعرف شي غير التعند بيللي بدكم ياه وماسبق وشفت حدا اقتنع قبل (أكيد رح تقوقو لأنو مافي شي صح)

هلأ هاد كللو شي وأهم شي أنو يللي صار صار واحترقت السفارات ونحن أغبياء وبهايم بنظركم وشعب أهبل (مافي غيركم الفهمانين والمفكرين الرائعين بس ضيعانكم بهالبلد)
أخي نحن حرين نحن هيك عملنا وانتو هيك عملتو ونحن هيك حكينا وانتو هيك عم تحكو نصطفل وتصطفلو نحن مقتنعين بالشي يلي عم نساويه واذا مو مقتنعين فبيناتنا منحل قصصنا لا حدا يدحش حالو وصي علينا لأنو ذكي فنحن أغبياء عبعضنا وانشالله منعمل شي بيحقق غاياتنا كأغبياء هي حريتنــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا

شكراً لحقدكم وشكراً لتعصبكم وشكراً لمسخرتكم فهي ان دلت على شي فدلت على انو انتو ال(مابدي استخدم تعابير مش ولابد) متخوزقين وشو ماصار بيضل كلشي بقلوبنا من عقيدة او فكر او محبة لرسولنا كتل ما انتو بقلوبكم اي شي بتحبو بتدافعو عنو بشراسة ونحن هيك حاولنا نحاوركم بس يبدو انو هي نهاية الحديث انا غلط وانتة صح ورح ضللني غلط ومتخلف ومنشوف للزمن مين يلي رح يحقق الصح من الغلط مع الزمن وليس هلأ تقولولي نتائج السنين السابقة
نحن ولاد اليوم

مرة أخيرة
تحيى الحرية بالمنبر لأنو خلتني أحكي هيك بدون اي شي عقائدي
اي هذا الكلام صح وعين العقل

ياخي يسلم لي تمّك وبالسعودي صح لسانك ( هههههه)

قريباً قريباً قريباً

:": الجزء الثاني من (سلسلة السعوديه أحلى بلد بالــكــون) :":
..............................................................................
السعوديه أحلى بلد بالكون والواحد بيقول ضميرو

.................................
جـــــــــــــاكم الــــــصـــقــــــــــر

---------------------------------------
....::"::....حــــزب المشكلجيه....::"::....

Page generated in 0.03636 seconds with 11 queries