قديم 12/11/2007   #88
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
بعد ماترجمتلك يلي كتبتو انا بقلك
أنا كتبت فرنسي لانو شفتو عم يكتب فرنسي فحبيت غير جو واحكي فرنسي إلك شي عندي ولقلك شغلةانا يلي حكيتوا بالفرنسي حاكي قدو100 مرة بالعربي
تنين أنا ماسبيت شي وفيك تسألي العنصر يلي ترجملك الكتابات ويشوف إذا أنا سبيت شي
بس انا بقلك وبرجع بقلك انا بعتبر كتاباتك سطحية جداً وهادا رأيي أنا وإذا بتعتبري مسبة فمشكلتك

أول شي بقلك منيح طلع واحد منكن بيعرف لغة
بس لا تزيد وتلفق أنا ما سبيت ولا أهنت أنا كلامي يلي بحكي بالعربي حكيتو بالفرنسي وانا ترجمة كلامي
ولا بتهمني لا أنت ولا بنفسجة عطيني جملة سبيتها لبنفسجة

سيدي شربوا ونقاع ميتوا
يعني الواحد بيحس كانك عامل شي إنجاز عأساس انو ترجم يعني الأخ يلا بلكي بكرا شعبة الحزب بتكرمك على إنجازك العظيم هاد انك كشفت خونة ومتأمرين عم يكتبوا بالفرنسي ضدد الوطن ماشألله

ايه والله نحن شب واحد بس الإستعمار فرقنا وهلق توخدنا لأنو عاملين مؤامرة ضدد الوطن
لك حتى مصطلحاتك هون بعثية قال حرب معي كتير شايفك انا لأعمل يوزر جديد وعزب حالي كرمالك

على كل انا مسؤول على كلامي بس وانا ماحكيت شي غلط ويلي حكيتوا ترجمتوا وبلا فلاحة وتشاطر
اوكي انا مارح علق على الموضوع الا هي المرةب ومش رح ارجع على المشادات الكلامية لان طلع كتير عن الفكرة الرئيسية
في فرق بين انك تكتب عن كتاباتي انها سطحية وانك تقول عنها تافهه ومقززة سطحية شي وتافهه ومقززة شي تاني تماما وبكلا الحالتين انت حر برايك كامل الحرية ومش عم اعطيك هالحرية تمننا مني انما حقك الطبيعي بس اذا شايفها هيك برجع وبقلك لاتعلق على ردودي ولا تعذب حالك بالنهاية تعليقي انا ما هو الا رد على مشاركات او مواضيع انت وغيرك كتبتها فحسب جودة او سطحية هذه المواضيع اعلق
على كل واضح تماما انو في عندك مشكلة كتير كبيرة مع تقبل راي الاخر حتى لو كان سطحي متل ما قلت
وشغلة تانية المخابرات برايك ناس جاهلة ومابتعرف تحكي عربي منيح
خه اي منيح تماما كتير مستهين فيون يعني انت على خطا بكلا الحالتين اذا معتبرنا مخابرات فنحنا كتير مثقفين وبنعرف لغة كتير منيح وما بنصلح نكون المخابرات يلي انت بتنظرلها انها متخلفة
وانو مابهمك شي طبيعي ما بتوقع من شخص متلك اهتمام لاراء ومشاعر الاخرين
لان انا ولامرة سبيتك على راي ولا مرة اهنت شخصك الكريم فيما انت بالعكس عم تهين ارارئي حتى بالفرنسي والطلياني ومابعرف شو على كل مش كتير مهم
لان بعرفك وبعرف طريقة تفكيرك كتير منيح والي تجارب مشينة بالتعامل معك
وانو انا بعثية صحيح وعضو عامل كمان بالحزب وفي كتير شغلات غير هي بتربطني بالحزب وكتير بفتخر فيها

ثانكس الك ولصاحبك الفرنساوي وكتبو قد مابدكون فرنسي لاني تسجلت بدورة فرنسي والماني كمان هه

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.03588 seconds with 11 queries