قديم 11/01/2009   #19
شب و شيخ الشباب رضوان ابو فخر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رضوان ابو فخر
رضوان ابو فخر is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Atramez_Zeton عرض المشاركة
في الاونة الاخيرة طرح موضوع من قبل احد الاعضاء يفيد بعدم اعجابه بشئ يخص المنتدى ...و لقد بانه سيقوم بالحاق الاذى بامنتدى...انا لم افهم الاسباب الحقيقية من هذا الهجوم......
لهذا سوف اعرض هذا الاستفتاء على الجميع و ارجو ان تشاركوا......

ما رائك بالمنتدى ؟؟؟
و اخيرا و ليس اخرا هذا منتدىالاخوية.
شكرا لك على هذا الاستفتاء وأعتقد يجب أن يطرح كل سنة كي يمكن استدراك الاخطاء وتطويره للافضل بغض النظر أذا كان ردا على من يريد الحاق الاذى - ولا ادري أي اذى يمكن أن يلحقه بالمنتدى؟؟؟
لأن من شأن هذا الاستفتاء ان يشخص السلبيات ويطور المندى للافضل.
رأيي وللموضوعية قد لا يمون المنتدى ممتازا لكنه جيد وجيد جدا ويمكن أن نجعله نحن ممتازا بالمشاركات الجادة وسعة الصدر والترفع وتجاهل ما هو غث.
وبالرغم من أنني انتسبت للأخوية منذ شهر فقط لكنني شديد الاعجاب به ووجدت الاقلام والاصوات الجيدة أكثر بكثير من الاصوات النشاز .
يعني عندما نجد اشخاصا على سبيل المثال وليس الحصر( اللامنتمي الموهوب.وساندرا وراديا وزين وابو نجبو وابو وليم وناي ووايت روز زدامسك روز - احمد شمس ...........وآخرين ....) نكون امام الصورة المشرقة للمنتدى.
وطبعا لا يخلو الامر مما لا يروق لي مثل محاولة البعض تحويل المنتدى الى شات خليجي أو تسفيه المشاركات والاستهزاء الى ما هنالك من تعليقات تعكس عدم رغبة هؤلاء بالقراءة بقدر ما يريدون التسلية.
ويمكن يفعلون ذلك عن حسن نية لان طابع المنتديات العام هيك.
أنا اشعر بانتمائي الشديد للموقع رغم قصر الوقت وهو ملك الجميع ,هناك من أسس وتعب ومن أشرف ويشرف ومن يجتهد , فلا يحق لفرد أن يستاء ويؤذي وما يعجبه .
أخيرا اقول كلما سكبنا ماء في هذا المنتدى كلما قل الهواء.

اذا لم أحترق أنا !
وتحترق أنت !
فمن سينير هذه الظلمات ؟

Page generated in 0.03025 seconds with 11 queries