قديم 19/06/2007   #56
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
أوكي .. رأيك على راسي .

أنا بهائمي ليس لي مكان في الحوارات الإنسانية ..

بتشكرك . و بشكر تحليلك الفذ لشخصيتي المنحطة .

و أنا البهائمي بمرتبة الشرف متل ما سمحت لنفسي حاكي حضرتك .

لإني انت شي سامي شي لا يمكن تخيّله .. و أنا الغوغائي اللا إنساني ..

ما عاد عيدا .. توبة .
جواب فارغ,, و الموضوع ليس موضوع شخصك انت بالذات, وانما توضيح ان شعبنا لا يستحق افضل مما هو فيه.. موضوع اثبات نظرية .. (( كل يصل الى حيث يستحقق لنفسه مما مخول له ان يستحقق فيه)))
و لا تستخدم كلام انت لست اهل له.. سامي و غوغائي مو شغلك هذا.. اول شي اتعلم كيف تأثبت انسانيتك و لست قادر و لست الوحيد شعبنا بمعظمه غير قادر.. شعب علاك... بدو المجد وهو دوني .. شو رأيك؟؟منافق... يقول شيء و يضمر شيء اخر؟؟ شو رايك؟؟ اه؟ حرامي, بيسرق اخوه المواطن.. الشرطي الي عم يسرق حقك في ان يكون هو من مطيعين القانون, لكي يرتدع اهل السوء... شو الو علاقة بلقيادة هذا؟؟ مو هو بشخصه انسان مختل؟؟ وانا و انت لما منرضى نرضخ لطلبه بالرشوة.. شو الو علاقة بالقيادة؟؟ مو لان انا و انت بهائميين و لا نعرف قيمة القانون و الالتزام فيه؟؟ و لما و لما و لما و لما.. اطلعوا على نفسكم اولا ,, ظبطوا فيها.. حاولوا ان تكونوا انسانيين و بعدها سوف تجد القيادة بشلك تلقائي انتقلت و صارت صفاتها انسانية.. هنالك قوانين تحكم على الوجود بأسره.. لا يمكن ان يقود شعب منافق كاذب سارق حرامي الا من يستحقون ان يقودهم... و بخصوص الرئيس بشار.. اراه افضل شخص في وقتنا الحالي.. على الاقل لا يحمل نفس طائفي قذر .. نفس القمامة.. على الاقل يخلص لسوريا و يحاول الاصلاح .... الغادري مجرم له علاقات مع اسرائيل .. شو رأيك؟؟ الغادري بدو يبيع دمك يا اخ.. ما رايك؟؟ البحر من امامكم و العدو من خلفكم.. لكن انتبه العدو هو انت و انا.. العدو هو عدم قدرتنا على ان نكون انسانيين.. اجاني رد من احدكم بالباريفت و عامل حاله يعني ممثل الموقع هون و لا تعمل هيك و اعمل هيك.. يا ديتو.. DITO ربما انت ظنيت انو كلامي يعني هيك شوية حشو.. ان نكون انسانيين اكبر غاية .. لكي نكون انسانيين يجب ان نعلم كل العلوم.. هذا ليس تشتيت بل هذا من قلب المشكلة.. نحن هكذا لاننها شعب بهائمي اشد قربا من الحيوانات و ابعد من الانسانيين و الجميل ان الباب مفتوح, يعني نريد ان نكون افضل فلنتعلم كيف نكون اناسنيين.. وانت يا DITO صار الحكي هلق الك طالما عاملي فيها انسان ابو علي. خبرنا كيف فيك تثبت انك انسان؟ و انا ناطرك..
بعدين في طلب جانبي.. كيف بدي تابع الموضيع اللي عم علق عليها؟؟ كبست هون ما بعرف شو. راح كلشي و شكرا
المواطن الساعي تجاه الانسانية سدير..

Page generated in 0.03563 seconds with 11 queries