قديم 09/06/2009   #101
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

بما انو الموضوع انفتح من جديد ...أول شي بطلب من المهتمين بالموضوع هاد نظرة سريعة على موضوع تاني يلي هو عبارة عن خبر صغير (بالحجم النصي )

http://www.akhawia.net/showthread.php?t=123070

اقتباس:
Nay
اقتباس:
انا كنت عم تابع بس لانو معلوماتي بالموضوع مو كتير قوية ما كنت عم شارك
وبتمنى تكمل صديقي هون او بغير موضوع...
كنت حابة حكي جيمي كتير ..
شكرا لمتابعتك الموضوع هاد ..

هلئ بصراحة الموضوع اخد طريقين و شفت انو من الصعوبة بمكان الفصل بينهم ..الطريق الأول كان نقاش حول نظرية التطور ...و الطريق التاني كان النقاش حول الألحاد ( استنادا على ما تم ذكره عن التطور و امور اخرى )

حاليا عم اشتغل على مقال ( استنادا على ترجمة العديد من المقالات و المحاضرات ) بدي انشروا هون بس اخلص منو .. اكتر من هيك ما في شي قدمو بالموضوع لأنو بخاف انو يتحول لساحة صراع بما انو النقاش متل ما لاحظت سبب حساسية عند البعض ...و رغبة مني بتجاوز الأسلوب الهجومي التقليدي لكتير من الملحدين يلي انا كمان اتبعتو احيانا ببعض الردود هون

اقتباس:
I am Al
اقتباس:
مرحبا أحلا عالم

بصراحة ما قريت كل شي , بس اطلعت عمعظم الاراء و بحب اشكر الكل وهايدا اللينك هدية مني لأحلى عالم وبالاخص
Elephant &Castle
يا رجل ..كأني بعرفك من زمان ..جورج كارلين من افضل الكوميديين يلي شفتون بحياتي ...صريح بشكل مزعج احيانا

على فكرى ..اسلوبو ممكن يكون مقنع اكتر من عشرين كتاب و نظرية

.................................................. .................................................. .......
بظن انو صديقنا الأممي رد على صديقتنا الماسة .

اخيرا

بالفعل ...يعني افضل شي قبل نقاش نظرية داروين هو قراءة كتابو اصل الأنواع " The Origin Of Species "

بحثت عن نسخة عربية للكتاب مشان أوضعها هون بس ما لقيت ..

يا ريت اذا حدا بيعرف شي رابط للنسخة العربية للكتاب يوضعها هون و منكون ممنونين

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03220 seconds with 11 queries