قديم 13/07/2009   #25
شب و شيخ الشباب Maher 4x4
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Maher 4x4
Maher 4x4 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Between The Sky & Heaven

رح ابدي رأيي بوضوح

حبّيت علّق تعليقي الوحيد أو اللي صفيان وحيد واللي عجبو يخليه واللي ما عجبو يحزفو مو مشكلة

هالموضوع خياراتو غير مناسبة أبداً ... " رح تسألو حالكون ليش هيك عم بحكي "

من الخطأ وضع شخصيات إشرافية ذات مهام متعددّة و مسؤوليات متشعّبة و كثيرة على "قائمة التقييم " و إلى جانب

شخصيّات قليلة الأداء بل وأحياناً تكون معدومة و ذات مسؤوليات محدودة ...

بعض الشخصيّات الإشرافيّة ك REEMI مثلا هي ذات مسؤوليات كثيرة و معقّدة الجوانب ، بدل ما نشكرها و بدل ما نخفف عنها ونوزع المسؤوليات بشكل أنسب و أشمل منقوم منحطها على قائمة تقييم وشو " الأعضاء فقط " يعني كل من هب ودب ( عدم المؤاخذة يعني مع الإحترام ) ..

شي أكيد القول " من لا يعمل لا يخطئ" أنا لا أقصد انه من يعمل يجب أن يخطئ ، ولا أقصد أنّه من لم يصوت ضده هو لا يعمل ... بل أنّه كثرة المهام قد تؤدي لأخطاء كثيرة ... هذا أيضا لا يعني أنني أقول Reemi قد ارتكبت أخطاء كثيرة ولكن المقصود هنا أنه من غير العدل وضع شخص كثير المسؤوليات في هذا الاستفتاء ، وعلى هذا أنا أعتبر أن هذا الاستفتاء باطل و الموضوع فاشل في التطبيق ، وأحمّل مسؤوليّة ذلك على الإدارة العليا التي وضعت حدودا للشكل ولم تظهر شيئاً من الإهتمام للمضمون و الفائدة ...

بالمناسبة أنا صوتت ل ساندرا لأنها هي من المشرفات المتميزات مو العكس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03927 seconds with 11 queries