قديم 25/07/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
حكومة فاسدة.. مؤسسات خارج الخدمة ... تعليم فاشل... مستقبل غامض... قمع بلا حدود
اي و بعدين ؟ هاد الحكي يندرج تحت نطاق النق ! يعني في شي نحنا ما عم نقدر نفهمه تماما انو سوريا هي دوله عالم تااااالت و بنضل بنقارنها بدول العالم الاوّل و بنلومها و بنعاقبها كونها ما عم تقدر تجاريهم .. حلو نحلم لكن الاحلى نطلع عالدرج خطوه خطوه , نحلم ضمن قدرتنا عالالتزام . نحنا شعب ما عندو القدره عالالتزام للاسف , لا يحترم القانون و لا يحترم الرأي الاخر. انتبه لشغله اني هون انا ما عم اتفق مع تصرفات الحكومه الداخليه خاصّه لكن اذا بدي احكي بضمير لازم اطلع عالصوره كامله و اعترف بجميع الاغلاط اللي فيها ..

اقتباس:
مللنا كذبة أنه لايعلم وكل الأغلاط التي تحصل تحصل من وراء ضهره.. وأن كل الفساد والقمع لا يعلم به... فإن كان يعلم فهي مصيبة أن هذاه الأشياء تحصل بعلمه وتدبيره وإن كان لايعلم فهي كارثة لأنه يكون مثل "رجل كرسي" وليس رئيساً...
مين قال لا يعلم ؟؟ اذا هو شخصيا قال انو يعلم فشلون هي بقى لا يعلم ؟
ااذكر باحدى كلماته قال بما معناه انو هو بيعرف بوجود الفساد بمؤسسات الدوله و حكي عنّو و عن كيفيه مكافحته لكن هو للاسف ما بيقدر ينزل بنفسو يعمل كبسات كل يوم و التاني يعني حتّى بالمنطق مش معقوله .. اعترافه بوجود الفساد و عدم انكاره بيخليني اعرف انّه رايد يشتغل على هالنقطه بعرف جيدا انو لليوم ما تغيّر شي تقريبا و الوضع كل ماله لورا لكن لما بطلع على وضع سوريا الخارجي بشعر ببعض الطمئنينه و انّو هو مش نايم بالعسل و تارك البلد تشعل انما عم يشتغل عليها خارجيا و للاسف فالتواجد بأكثر من مكان من الصفات اللي الانسان لسّا ما قدر يتوصّل ليتغلب عليها و يمتلك القدره على انو يكون متواجد بمكانين سوا ..
اتخيل سوريا خارجيا اليوم مأثبته مواقف يُفـتخر فيها .. سواء كنت مع او ضد الحكومه بتخيّل فيك تنكر هالشي ..
غلط او صح يهتم بالوضع الخارجي على حساب الوضع الداخلي هي نقطه يكثر الحديث عنها و اكيد ما بأيدها ..
برجع بذكّر انو حكي مش معناه اني بتفق مع القرارات الحكوميه و سياستها الداخليه لكن اذا بدي اطلع بوضوع على ما يجري فلازم ما انسى اني اذكر الصوره كامله و ليس من الجانب اللي بيجعل موقف يظهر على حساب بعض المواقف التانيه

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03220 seconds with 11 queries