قديم 11/11/2007   #75
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
اممممممممممممممممممممم
خه فكرت انت وياه كاتبين شي مفيد بالفرنسي طلعتو فاضيين كالعادة ضيعان التعب شغلت عناصر المخابرات يلي دارسين فرنسي وعذبتو بالترجمة وطلع شي فاضي
بس عيب حاجة مسبات ما اتفقنا تكون شوي راقيين ورايقين ولا بعد شوي رح تسبو سنسكريتي لان المسبة بدمكون وما بيطلع معكون غير هيك
بس انت ايها المتحاذق اذا طلع يلي باعتلي على الخاص بالفرنسي شتيمة رح ساوي متل ما ساوى جدي
بتعرف شو ساوى جدي ولا شي ضحك على وضاعت من ارسل له شتيمة
بعد ماترجمتلك يلي كتبتو انا بقلك
أنا كتبت فرنسي لانو شفتو عم يكتب فرنسي فحبيت غير جو واحكي فرنسي إلك شي عندي ولقلك شغلةانا يلي حكيتوا بالفرنسي حاكي قدو100 مرة بالعربي
تنين أنا ماسبيت شي وفيك تسألي العنصر يلي ترجملك الكتابات ويشوف إذا أنا سبيت شي
بس انا بقلك وبرجع بقلك انا بعتبر كتاباتك سطحية جداً وهادا رأيي أنا وإذا بتعتبري مسبة فمشكلتك

اقتباس:
لك فاوست انت بعدك عايش

ولك المشكلة انو المشرفين ما عم يمسحو كلامك يلي بوطي الراس

لانو ردودك كلها مسبات و اهانات للاخت بنفسجة ولكل واحد سوري شريف
أول شي بقلك منيح طلع واحد منكن بيعرف لغة
بس لا تزيد وتلفق أنا ما سبيت ولا أهنت أنا كلامي يلي بحكي بالعربي حكيتو بالفرنسي وانا ترجمة كلامي
ولا بتهمني لا أنت ولا بنفسجة عطيني جملة سبيتها لبنفسجة

اقتباس:

و الله يخليلنا الدكتور الرئيس بشار الاسد و يحميه من كل شر
و يحمي كل مواطن شريف على هل الارض
سيدي شربوا ونقاع ميتوا
يعني الواحد بيحس كانك عامل شي إنجاز عأساس انو ترجم يعني الأخ يلا بلكي بكرا شعبة الحزب بتكرمك على إنجازك العظيم هاد انك كشفت خونة ومتأمرين عم يكتبوا بالفرنسي ضدد الوطن ماشألله

اقتباس:
على كل شكلون هدول الشباب الجدد شخص واحد وفايت بعدة اسماء واكيد هالشخص شايف ردود سابقة الي واكيد مو صدفة كل الجدد يلي فايتين كانون فايتين على حرب معي
ايه والله نحن شب واحد بس الإستعمار فرقنا وهلق توخدنا لأنو عاملين مؤامرة ضدد الوطن
لك حتى مصطلحاتك هون بعثية قال حرب معي كتير شايفك انا لأعمل يوزر جديد وعزب حالي كرمالك

على كل انا مسؤول على كلامي بس وانا ماحكيت شي غلط ويلي حكيتوا ترجمتوا وبلا فلاحة وتشاطر

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.03791 seconds with 11 queries