قديم 08/08/2007   #54
صبيّة و ست الصبايا عابرة وطن
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ عابرة وطن
عابرة وطن is offline

نورنا ب:
Aug 2007

Smile رد عى غدم فهم رد سابق

مرحبا اخ يـــــــاس

كود:
 كلامك نستدل أنو كل معرفتك عن العرب "نظريا" جاية من نظرة اليهود....معناتو عم تعملي نفس الشي اللي انت عم تشتكي منو
واضح تماما انك فهمت جملتي التي كتبتها بشكل خاطيء , انا لم اقل ان كل الفتيات جميعا يفعلن نفس الشيء وانا اعلم تمام العلم ان منهن نبراس للاخلاق والشرف , ولكن يا ريت تقرا جملتي مرة ثانية بشكل صحيح وكان قصدي منها اني اتألم جدا حين اعلم ان اليهود يتتبعون عورات فتيات المسلمين على شاشات التلفاز ويبداوا يتلمزوا عليهن هذا ما قصدته وما عرفته انهم وصلوا اليه من قول , وليس بغريب عليهم فـأهم هدف لديهم ان يروا فتيات الاسلام في حضيض الفتنة والانكباب على العري منذ زمن الرسول الكريم يوم ان عرقل احدهم احدى نساء المسلمين كي تقع ويبدو منها ما امر الله بستره .
ثانيا يا اخي انا لا ارى احوال الدول العربية وشعوبها من خلال نظرة اليهود . لا سيما ان لي في كل دولة عربية اقرباء من الدرجة الاولى , فالاحرى ان اعتمد نظرتهم هم وليس نظرةاليهود
خلاصة للامر , كل الردود كانت بدافع الاستياء من الحكم على شعب من خلال بضعة طلبة يدرسون في دولة اوروبية .
فكل بلد وشعب مليء بكل الالوان والنسب المختلفة والدرجات المتنوعة على سلم طويل من ناحية الاخلاق والالتزام الدين بدون استثناء , فليس من المنطق ان نعمم , وسيكون التعميم اسوأ في حالة صدوره ممن يحمل شهادات علمية او على وشك حملها !!

آخر تعديل عابرة وطن يوم 08/08/2007 في 23:37.

Page generated in 0.08272 seconds with 11 queries