قديم 25/10/2006   #45
شب و شيخ الشباب بقـ انسان ـايا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بقـ انسان ـايا
بقـ انسان ـايا is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Mesh Mohem عرض المشاركة
حلو الموضوع يعني يا ريت كل العرب بعرفو عننا .. انو والله الواحد زهيئ يجاوب العرب على انت من وين !

انه الوضع الطبيعي الواحد بنسال من وين بقلو من سوريا من لبنان من الاردن من جنوب افريقيا .. احنا مجبورين كل معربي سألك من وين تقعد تشرحلو بحرب ال 48 وتهجر و طلع و ما بعرف شو .. فلتونا من هلقصة انا خلقت هون بالجليل .. جليل الامم و جليل المسيح ..

وانتو سموها متل ما بدكووووو اسرائيل فلسطين احنا ما عاد يفرق معنا ..

بس ازا بدكو الصراحة والواحد تيحكي عن حالو بس بصورة الجمع انو يعني انا بدي احكي باسم عرب ال 48 بس انا مش ازدي عن عرب ال 48 كلون انا ازدي عن حال بس ما بحب اقول انا من شان هيك بقول احنا

المهم منرجع لموضوعنا ازا بدكو الصراحة انا بحس انو احنا عن انفصام بالشخصية
يوم يتدب فينا الوطنية مرة وحدة و منصير بدنا نحرر فلسطين من النهر للبحر
ويوم "فخار يكسر بعضو"
يوم منكون كلنا العرب ايد وحدة مسيحية ومسلمين ومرات بيجوا الدروز معنا
ويوم منفلت على بعض

انو بتقدروا تقولو حسب الطقس

بس تالواحد يحكي جد انا بس اطلع من قريتي وين انا ترعرعت واروح على اي مدينة يهودية بحس بالغربة وقت بروح على قرية عربية تانية كمان بحس بالغربة .. انو لما قال صاحب الموضوع انو عنا فكرة الوطن صعبة ما غلط .. انو ما عنا وطن عنجد

يلا متاسفين على الازعاج

حاسة حالي متل كيس مي كان ماسكوا واحد على بناية عاليه وزتو للكيس من فوق لتحت .. اسا خلال وقوعي من فوق لتحت انفتح هدا الموضوع وشاركوا فيه الناس المحترمين اللي زيكو وخلصو منو و نسيو و بعد 3 اسابيع مضى وصل كييس المي اللي هوي انا

يلا استرو ما شفتو مننا
ما نتفق مع بعض نححنااا واسرائيل ونكون دولة واحدة نسمينهااااا اسراطين ههههههههههه

مين هي الي قالهااااا شباب

لك اسمعي يا خيتي متل ما بدهم يقولو يقولو نحنا فلسطينيين من عرب ال48 ول من الضفة ول من غزة نحنا عرب فلسطين والي عاجبو كلامي عاجبو مش عاجبو عمرينو اصلااا ما اوصلنا هاي الموصيل واتقطعت اوصال فلسطين الاااا منهم

شكراا علا الموضوع الحلوو

راحت الحردانه (قمله رجعت سيبانه ) ^_^

Page generated in 0.03071 seconds with 11 queries