الموضوع: اعتراف........
قديم 05/09/2009   #1
شب و شيخ الشباب sarraj
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sarraj
sarraj is offline

نورنا ب:
Sep 2009
المطرح:
البحر

Thumbs up اعتراف........

من وقت بتكون صغير ببلشو اهلك .. لا تعمل هيك .. لا تحكي بهالطريقة .. الفظ الحروف صح .. لا تقرط ولا تلدغ ولا تمط ولا تتبوجق... لا تلعب بانفك .. لا تحك الشو اسمو .. لا تطلب الشغلة هيك .. اطلبها هيك
طيب ليش ؟؟ لانو احسن .. مشان تصير متلك متل الناس المحترمة ..وزلمة طبيعي
بتروح عالمدرسة .. ببلشو الاساتزة .. لا تقعد هيك .. اقعود هيك ..طيب انا هيك مرتاح .. وقعدتي هيك ما بتضر حدا .. ما بهم ... اقعود منيح متل العالم والناس المحترمة .. خليك طبيعي

بس تجاوب علي صوتك و سمع الصف ..زقف لرفيقك زقفة طلائعية حتى لو ما كنت عم تسمعو .. حتى لو ما حكا شي عليه القيمة .. طيب ليش ؟؟

خليك متل الناس المحترمة .. خليك طبيعي
بتكبر شوي .. لا تراهق .. لا تكبر راس على اللي اكبر منك .. لا تتزعرن .. لا تعشق وتتمعشق.. عيب لساتك صغير .. لا تضيع وقتك بشغلات مو مفيدة .. لا تقرا هي الكتب .. لا تسمع هالموسيقى .. لا تعمل شعرك هيك .. وليش ؟؟
لانو هيك الصح وهيك احسن ..وهيك بتصير متل الناس المحترمة ... هيك بتصير طبيعي
بتكبر اكتر شوي ..ادروس هالفرع .. لا تدرس هالفرع .. حتى لو بتحبو .. مو هالشغلة .. خلاص ادروس شي الو مستقبل.. كبر عقلك واحترم غيرك حتى لو ما بيتساهل الاحترام .. ليش ؟؟
مشان تصير متل العالم والناس المحترمة ..وتصير طبيعي
بتكبر كمان .. لا تعصب .. خليك حكيم .. لا تتهور .. ولا تتولدن .. وكون قد المسؤولية.. لا تظهر مشاعرك لبنت بتحبها خليك تقيل العبها صح.. وليش ؟؟
مشان تبين متل الناس المحترمة ... وتكون طبيعي
طيب وبعدين ؟؟ طالما ما عم نموت رح نضل عم نكبر ونكبر .. وبدنا نضل نعمل شي لنصير متل الناس المحترمة ونصير طبيعيين.. انو لايمتى؟؟ ايمتى رح صير انا الطبيعي وغيري لازم يصير متلي؟؟
طيب شو مشان انا ما بدي كون متل الناس الممحترمة ولا بدي كون طبيعي ؟؟
مو لشي والله .. بس لانو لهلق ما عرفت شو الطبيعي .. ولا مرق معي هالناس المحترمة

بشوف كتير ناس عم تلدغ وتقرط بالحروف وتتبوجق بالحكي ومع هيك الها محبين ورفقات وناجحة بعملها وعايش حياتو .. واذا بتحكي معو بتحسو طبيعي
بشوف بمواقف معينة كتير ناس قاعدة بجعصة ... ورافعة رجلها بشكل ممكن اعتبارو غير لائق وغير محترم .. بس بكل بساطة بكون هو محور القعدة ومحط الاحترام كلو .. يعني كمان زلمة محترم وطبيعي
مرق على راسي كتير ناس (خصوصي اللي بكون صاحب منصب او سلطة او معو مصاري) بتحكي كتير .. وبتكون ردة الفعل .. يخزي العين عنو الله عاطيه طلاقة لسان
نفسو اذا قعد شي مرة وما حكا كتير .. بيطلع وااااااو زلمة رصين بيحسب كلمتو قبل ما يحكيها
وهلم جرا
طيب انا ما بدي كون طبيعي .. ولا بدي كون متل الناس المحترمة .. وبصراحة اكتر كل الناس اللي مرقو معي لهلق ما كانو طبيعيين .. وبالتالي المفروض ما يكونو متل الناس المحترمين بنوب
وحاليا اذا بتسالني .. انو لو بيجي واحد ومعو عصاية سحرية وبقلي فيني البخك بهالعصاية على راسك وبتصير طبيعي ومتل الناس المحترمة.. بس بدي تطلب مني هالشي
بصراحة ما بعرف اذا بعرف اني مو طبيعي .. بس ما بعرف اذا حابب كون طبيعي؟؟

I'm diggin' my way

I'm pushin' to stay

بيضة اليوم خيرن من دجاجة الغد

Page generated in 0.03942 seconds with 11 queries