قديم 27/01/2009   #15
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
صحيح انا انزعجت من طريقة التعامل مع البنت ما بصير هيك
بعدين عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

انا ما كتبت الموضوع دفاعا على البنت ولا حتى هدفي جيب سيرتا
كانت الفكرة انه بعد اللي شفناه صار مع البنت السعودية " كمثال " صار لازم نشوف حل لوضع العلقة السورية والسعودية بشكل عام .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
المشكلة انو القضية الها ذيول و تشعبات من زمان ...
يعني تقريباً من أول الحرب على غزة صرنا نلاقي جحافل من هالنوعيات بتيجي و بتسجل وبتبلش مواضيع بتفزز العصب من نوع
السعودية تتبرع لاطفال غزة-الملك عبد الله يفتتح مستشفى ميداني-سقوط الاقنعة عن دول الممايعة-نظرية المقاومة الفاشلة...أسود الوجه الشيخ الفلاني يسب أهل السنة و الجماعة...
الكل تبرع و الكل تظاهر فما كان في داعي لهالتطبيل و التزمير المالو طعمة...
يعني هيك بتحس الموضوع مقصود...
وبقول انو نفس الوضع لما بتدخل على شي منتدى سعودي ...يعني كفور و دخول على موقع سعودي وشوف الكرم العربي الاصيل...

ماحدا بيرضى الاهانة و الكل الو لسان و بيقدر يتفهمن و يتهضمن على كيفو..أول مابترد بتلاقيهون عبردو عليك مو على كلامك فمن الطبيعي ترد الاهانة باهانة و هيك بتشعب الموضوع و بيكبر...
وهاد الشي مو بس بمواضيع الاخوة بالسعودية..بأغلب المواضيع بتكون القصة صغيرة و بتكبر و الامثلة كتيرة..(الفرق بين السورية و الاردنية بلّش مزحة و فلب معركة ضروس) (العلاج بالقرأن بلش بموضوع ديني انتهى بصور الملك عبد الله مع اولمرت)...
شي طبيعي معلم...
ابو نجبو تحياتي .
اول شي القصة ما بديت من الحرب على غزة بحسب علمي وبحسب فوتتي على النت .. الاخوية من زمان بتعاني من هلنقطة والدليل اللي عندك انه مافي ولا عضو سعودي بالاخوية مع انه اكتر من السعوديين اللي بيستعملوا النت مافي .. فصدفة يعني ؟! ولا فعلا عبصير شي اسمه " تطفيش " .

تاني شي ما صدف اني فتت على موقع سعودي قبل هلمرة ... بس كمان ما زابطه اذا هنن زعجوك شي مرة تصير بالنسبة الك ردة فعل عكسية " بدي قلّع كل سعودي بشوفه بالاخوية " انه حتى لو في مجموعة زاعجتك هاد ما ببرر الشي اللي نحن عملناه .

بالاخير معك حق انه القصة مانها فقط بين سوريا والسعودية ومعك حق بمثال السورية والاردنية .. بس ما بعتقد وصلت بين دولتين او بالاحرى بين اهالي دولتني (( كون الكبارية بوسوا شوارب بعض )) للمراحل اللي وصلنالها مع السعوديين .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03191 seconds with 11 queries