قديم 14/03/2009   #60
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Farou7aa عرض المشاركة
ليش ساذجة ؟؟ امك اختك بنت عمك بنت ستك مو نساء
ليش مابتحب النقاش عن طريقهم لانهم بيمسوك ؟؟لانه شرفهم غالي عليك

مع اعتذاري الشديد للأسف انت لكن مابتعرف شي عن مجتمعك العربي الفذ

هلىء الحمل والانجاب دليل على حياة جنسية سعيدة
مابدنا ندخل بموضوع جنسي بس 90% من النساء العربيات مابيعرفوا النشوة الجنسية
قال مبسوطين وولاد
انو ما بعرف شو قلك انو طريقة ساذجة لانو لما انتي عم تقلي للشخص اللي عم تناقشي عن امو واختو بتكوني كأنك عم تقوليلوا كذاب مابدي ادخل بسجال معك أصلا انا غلطت ورديت على موضوع صار مبتذل جدا هون وهي غلطة بس بما انو رديت ومشي الحال راح كمل الانجاب مانو دليل حياة زوجية سعيدة وانا ما قلت هيك ما بعرف كيف طلعتي بهالنتيجة المبهرة انا قصدي قلك انو لو أي وأمي ما بيحبو بعض بالاصل ما تزوجوا بعض لانو هني هيك متربين ماشي ومشان النساء اللي ما عم يوصلوا للنشوة الجنسية بحب خبرك هاد من ذات السبب من ورا ثقافة العيب والكبت الجنسي اللي عايشينوا ما بيعرفوا يوصلوا للنشوة الجنسية أصلا هاد الحكي اللي عم نكتبوا في ناس بتعتبروا كلام بذي ومبتذل فمابالك ياعزيزتي تجي تشرحيلولون كيف يوصلوا للنشوة الجنسية اذا الرجال هموا من كل القصة و بأغلب الاحيان انو هوي يوصل للنشوة وما بيهموا الطرف التاني والمرأة بيهما تخلص من هالقصة ع السريع فما بيعرفوا شو بيعملوا وشو بيحطوا وشو بيشيلوا خلينا ساكتين أحسن

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02181 seconds with 11 queries