قديم 04/09/2005   #20
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:
اول شي بدك تطول بالك علي لانو النت عندي بطئ شوي
تاني انا ما عم اتهرب و ليكني عم جاوبك

منرجع للموضوع
ليش كان الله عند الاسلام غير الله عند المسيحين ...؟؟؟
يعني انت شفت الله الاسلام و شفت الله المسيحين و علمت مقارنة مثلا ؟؟

و منشان موضوع المعجزة : القران معجزة الاسلام ... المسيح معجزة المسيحين
هلا بيجني واحد "شلون عم تشبه المسيح بالقران او شلون عم تشبه القران بالمسيح ...الخ "
يلي بدو يدخل و يبلش حكي فاضي فورا تقليعة بالصرماية العتيقة على راسو ما صدقت كيف وصل الموضوع لصفحتين و ما بلشنا قتال
شايف انك تتهرف بكلام الانشاءات ..... يا اخي جاوب على اسألتي كما افعل انا معك نقطة نقطة ولا تكتب انشاءا ...... القصة ماهي غالب او مغلوب او استعراض انشاءات لغوية ,
اقتباس:
الان تقول ان الرب نزل من السماء وتجسد من الروح القدس ... ثم مات ( هل الله يموت ) وبقي ثلاثة ايام مدفون... خلال الثلاث ايام من كان الاهكم ........ ثم تقول صعد الى السماء وجلس عن يمين الاب .... اولا كيف صعد الى السماء ؟ وجلس بجانب الرب.. يعني اصبحوا اثنين ( ربين )؟ ولماذا تعبدون الابن وتتركون الاب بحسرته يندم انو نصب ابنه اله وهو عايش اليس هو من قال :
أنا الأول وأنا الأخر ولا إله غيرى. ومن مثلى فليخبر به… هل يوجد إله غيرى؟"(1).
"أنا يهوه (الرب) صانع كل شئ ناشر السموات وحدى باسط الأرض. من معى؟"(2).
"أنا الرب (يهوه) وليس آخر. لا إله سواى… لكى يعلموا من مشرق الشرق ومن مغربها أن ليس غيرى. أنا يهوه (الرب) وليس آخر"(3).

وبكلامه هذا ينفي وجود يسوع اصلا فهو على حسب قوله الاول والآخر ولا اله غيري ........ تفكروا في هذا الكلام
اقتباس:
اولا هذه ليست احاديث وانما نصوص من الانجيل اي اهم من قانونكم الذي كتبتموه .......... اما الله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ ...نعم هذا صحيح . ولكن الذي نتحدث عنه من هو الله عندكم وهل هو قادر على كل شء ..ودائما تتهربون من الجواب .

اما سؤالك لماذا لا يكون المسيح معجزة ؟ فجوابي هو سؤال لك ...هو معجزة ممن ؟
جاوب نقطة نقطة

Page generated in 0.03650 seconds with 11 queries