قديم 10/06/2008   #30
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
يمكن العنوان غريب شوي متل الأحاسيس يلي انتابتني أول ما بلشت شارك بهالمنتدى.. تخيلو أني شاركت بالمندى و أنا خارج سوريا و سجلت ببريد إلكتروني ليس بريدي الأساسي و لايحتوي على إسمي و مع هالشي بخاف كل مابدي حط مشاركة..
هل من الممكن أن أصبح بمشاركاتي عميل أو أنني احاول تغيير كيان الدوله الإقتصادي أو أنني احارب النظام الإشتراكي أو أنني أصيب الشعور القومي بالوهن؟؟ و هلل من الممكن أن يعتقلوني بالمطار؟
يمكن يكون خوفي منبعو ثقتي بقوة المخابرات ببلدنا و انو شغلون الشاغل المواطن(( المواطن و ليس مصلحة المواطن)) و شو حكا و شو عمل و وين راح و وين اجا..
أول مره فتحت موقع أخويه كنت بمكتبي بالشام بعد ما قريت شوية مواضيع فيه طلعت منو و محيت الكوكيز و نزلت البرادي و طلعت الناس يلي عندي لبرا و شوي تانيه رح فرمت الكمبيوتر أو كبو بالشارع(( بس خفت ياخدوه و يعملو باكب)).
يمكن ضوعتلكن وقتكن بهالمشاركه بس و الله صرلي أسبوع عم فكر اني معقول صرت جبان لهالدرجه؟؟

هو سؤال برسمكم.. هل خلقت جباناً أم نجحو في جعلي جبانا؟
موضوع متميز جدا يا عزيزي دول العالم التالت كله هكذا هو حالها .

بدي افرق الك بين الشجاعة والتهور
الشجاعة انو تعمل العمل وما يوقفك الخوف ممكن يوقفك شيئ تاني بس مش الخوف (تخاف بس ما تقف)
التهور انو تعمل العمل وتقف بعدو (لانو قلة ذكائك وسوء تقديرك للامور تسبب بايقافك)
الدنيا فيها متهورين وفيها شجعان . بس ياترى مين بيكمل للأخر وما بيقف !!!
الشجاع ولا المتهور ؟؟

وفي الحريص يللي بيكمل لابعد من التنين

هاد بيخاف وما بيتهور وبيكمل ابعد من التنين .

بعتقد الخوف في حدود معينة هو ظاهرة صحية لانو احد المشاعر الانسانية (طبعا بقصد الحدود الطبيعية)

Page generated in 0.02388 seconds with 11 queries