قديم 10/10/2008   #3
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
اليوم عم يمثل الادمان علي الانترنيت مشكلة حقيقية بالنسبة لكتير من المستخدمين
حابب ان نعمل مشروع حول :
1-اسباب الادمان
هلأ اسباب الادمان بالنسبة الي .....كوني بعتبر حالي مدمن
بالبداية كترة وقت الفضا .. ما فيه شي اعملو ... والملل من البيت والدراسة وهالقصص المعتة ...بعدين اجا القرف من الاصدقاء الواقعيين ...ما عدت حبيت لا اطلع ولا فوت مع حدا ..
حب الاستطلاع والتعرف على مجتمعات جديدة .. افكار جديدة ... ناس جداد .. خبرات جديدة .. تعامل جديد ...يعني بشكل عام بيئة جديدة .. او بالاحرى بيئات جديدة ومختلفة !!
هلأ انا ماعندي فشل بالعلاقات الاجتماعية .. بالعكس انا انبساطي للغاية وكتيير ناس بتعرف عني هالشي ومالي انطوائي ابداً وبكره الانطوائية ...بقا فوتتي عالنت وادماني عليه كان لاحكي مع رفقاتي يلي بحبهن وبيحبوني .. وعلى فكرة يمكن بستمتع اني احكي معهن عالنت اكتر ما استمتع معهن لما كون بالواقع !!

2-شو هيه اكثر التطبيقات الي يمكن ان تسبب الادمان

أخوية
جد أخوية سببتلي ادمان عليها وادمان على رفقاتي يلي منها وادمان على كل شي فيها .... وفي عندك المسنجر ... يلي شو ما كان صاير بالجهاز او ملتعن ابوه لازم ينفتح واحكي مع رفقاتي فيه ...
اما مواقع الشات فهي بطلتها من شي سنتين ... ما بحبها وبكرهها وولا ممكن حبها .. اييييييع
فا يعني قعدتي كلها تقريباً .. مسنجر ... أخوية .. فيس بوك .. واغاني مو اكتر ... بس انو الفيس بوك ما ادمنت عليه .. شنو بحسو عادي ...
3-وكم ساعة بيقضي العضو قدام النت او الكمبيوتر باليوم

عندك تقريباً (عن حالي) :
من 4 الى 12 ساعة يومياً
وبالنهاية ياريت اي حدا بيساعدنا باقتراح الاليات ضد الادمان عالنت

هلأ انو حدا يساعدني ليش لأ ... بيكون كتر خيرو ....بس ما بعرف .. يعني بصراحة انا شبه عاجبني وضعي الحالي كـ "مدمن"
حلو الموضوع ابو الفود ... حلو كتييير

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.04176 seconds with 11 queries