الموضوع: قصة حبي
قديم 06/07/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا بسومة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بسومة
بسومة is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
ReaL M@Dr!D

افتراضي قصة حبي

بالمهلي كل الشباب والصبايا اللي هون

كيفكون ان شاء الله مروقين آخر رواق

كتبت هالموضوع مشان فرغ اللي بقلبي لأني عم حس فيكن كأنكم عيلتي وبلكي أحسن ...لأنكم

بتفهموا عالغير

أنا من يوم كنت صغيرة كنت إلي قصة حب وعشق(مايروح فكركن لبعيد) وهيدي قصة حب بيني وبين بلد تمنيت أني زورا بحياتي ورح زوروا بإذن الله الواحد الأحد هيدي البلد هو سوريـــــــــــــــــــا مابعرف ليه بحبها كتير لك كل يوم بيزيد حبي لإلها لك صرت اعرفها من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها.وكل مااتعرف عحدى من هنيك صير بحبها كتير صار همي أني زورها وخاصة لمن قلي الحجي لمن تاخدي بكالوريا بإذن الله هديتك رح تكون سفرة على بلدك الغالي سوريا.و لمن اتفرج على قناة سوريا هيك بحس كأني من مواطنيها والله بحس كأني حامله جنسية سورية وياريت .ولمن اسمع أغاني وطنية لسوريا بيقشعر بدني .والحجي يقلي بلكي السوري اللي هو سوري مايحب بلدو متلك والله انا جنون بحبها وبحب أهلها وأنتو تأبروا قلبي كلياتكون والله والله والله بعزكم وبحبكون كتييييييير أكتر مما تتصورا حتى لو مابعرفكم اوشي بيكفي أنكن سوريين والله نيالكن بهالبلد الحلو والغالي.
و تقلكن شغلة أنا بالبيت بحكي شامي بالمدرسوة احكي شامي مو مخليه مطرح مااحكي فيه شامي برتاح لمن احكي شامي حتى لمن كون مهموه او زعلانه لمن ابعت لرفيقتي رسالة بكتبلها بالشامي لاني بلقى حالي فيه بحس كأنوا الحكي الشامي بيرح الواحد...آآآآآآآآآخ ياريت زورها بس وارتاح من الغم اللي أنا فيه

أوللللللللللللي لا تواخزوني بحب العي كتير بس والله هيك رح ارتاح لمن احكي اللي جواتي
و آســــــــــــــــفة ازا ضايقتكون او شي لاني مابحب زعلكن الله وكيلكن

بســــومة

وقّف بالسـاحة ينــده رفقاتو......كانـ هدير الطياره أقوى من كل الأصواتـ !!

Page generated in 0.09561 seconds with 11 queries