قديم 16/05/2006   #1140
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON

في مقابلة خاصه مع الماركا لمدة خمسة ساعات
مارادونا : أنا ذاهب الى زيدان لأمنعه من الاعتزال

هل هو ألم عندما تودع زيدان؟
نعم كثيراً، هو لديه عمر كافي ليستمر في كرة القدم، أنا أحترم قرار زيزو لكني غير متفق معه، أنا لا اريده أن يعتزل، فأنه لن يعتزل عن كرة القدم بل سيعتزل عن إعطاء البهجة و السرور لنا. و نحن حزينون للغاية.
ما الذي يسليك أكثر من لعبات زيدان؟
زيدان معلم، أفضل شيء هو سيطرته للكرة بذلك الجسم الكبير الذي عنده، لو أن أنا أو رونالدينهو يكون أسهل لأننا أصغر منه بالجسم، لكن هو رائع. و الهدف الذي سجله برأسه ضد فياريال؟ يبدو هدف سهلا للجميع، لكنه معقد جداً، لأنه وضع الكرة في المكان البعيد منه هو و حارس المرمى أيضاً، كم يسحرني عندما أشاهد زيزو. بجسمه العظيم، و هو يستحق أفضل مما وصل إليه أيضاً.
هل تعرف زيدان شخصياً؟
نعم، هو خجول و متواضع. أنا سأراه في كأس العالم و سأشجعه. أنا ذاهب إلية لأمنعه من الاعتزال - ضحك مارادونا - و أن يستمر باللعب.
زيدان هو خامس أفضل لاعب بالتاريخ. بيلية، دي ستيفانو، كرويف، و أنت و بعدكم هو ؟
أنا لاأمن بذلك النقاش، الذي يصنف اللاعبين الافضل؟ ذلك سخيف، كل لاعب فيهم أعطى البهجه للناس.
لكنهم بضعة قليله هم؟
حزناً، لكن يوجد رونالدو. و أيضاً رونالدينهو هو الرقم واحد الان.
قبل سنه كنت أنت أيضاً في الماركا و دافعت عن راؤول و قلت يجب إحترامه أكثر، و هذه السنه أيضاً أتته إنتقادات لاذعه. هل مازالت عند موقفك؟
نعم و بكل الوسائل. أراه هو الاكثر رغبه و الوهم و الدفاع عن الوان النادي، أعتقد بأن راؤول سيتعيد مستواه، راؤول مازال يعطي أسبانيا أشياء كثيره.
هل ترى أسبانيا جيده في كأس العالم؟
نعم، جيده جداً. هي مثل إيطاليا لا أحد يعطيهم أقل من مرشحين.
هل تحب ( أنعجبت بـ ) اللاعبين الاسبان الشباب؟
نعم ثنائي الارسنال - سيسك و رييس - أحبهم كثيراً هم جيدون جداً.
ماذا تبدو لك فوضى مدريد، و ما يحدث فيها، و الانجراف و بدون موسم ثابت؟
من الصعب معرفة ذلك دون الدخول الى صلب المشكله و دون معرفه بالضبط ماذا يحدث. ريال مدريد يحتاج الى قطع غيار، و التغيير الجذري ليس ضروري، إبقاء عملاقة الفريق راؤول، رونالدو ....الخ، و التغيير يكون إضافه للفريق بلاعبين شبان يخلق المنافسه بينهم، لا أحد يخلق دوماً أساسي، كرة القدم هكذا، و هذا على سبيل المثال. و أنا لم أكن أتوقع بتاتاً بإستقالة فلورينتينو بيريز, و هذا الاشياء النادرة ممكن أن تحدث.
لكن أي مدرب يجب أن يأتي في رأيك، رئيس المدريديستا المستقبلي؟
المدرب؟ رونالدو عندما كان يسجل الاهداف قديماً ... هل كان يقول المدرب لروني إبقى أفضل ؟ أنت يمكنك أن تأتي بأفضل مدرب، لكن كرة القدم تصنع بالملعب.

MARCA

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..

Page generated in 0.04304 seconds with 11 queries