قديم 15/10/2007   #61
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ tamouz76
tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

إرسال خطاب MSN إلى tamouz76 إرسال خطاب Yahoo إلى tamouz76

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
لك ع راسي والله احلى ابو عبييييييييييد بشرفي خجلتنيخيو خلص كلياتكن معزومين بالصيف لعندي ع بولونيا و عليي الطلاق انو تنبسطوا بسط يعوضكن عن تعب السنة كلهاانتو بس كل واحد فيكن يجهزلي حالو و وضعو بالصيف (يعني بس خلص جامعتي) و ما عليكن بالباقي اي بذمتي لتصيروا تشتهوا الجية ع بولونيا و لو حتى مشي
و هلق لنحكيلكن شو صار مبارح
بعد ما تركتكن ع اساس انو جاي صاحبتي لعندي انتظرت شي ربع ساعة لحتى اجت....بس اكلت خازوق انو ما طولت شيت صاحبتها اتصلت فيها و اضطرت تروح....المهم قلت لحالي اي والله ماني مروح عالليلة على خير قمت رحت لعند رفيقتي اللي ساكنة مقابيلي و عزمتها ع نفس اركيلة صوميدعي(للاسف كان نضيف بدون حشيش) واجت الصبية ....ونحنا قاعدين اجت لعندها رفيقتها شيت كانو مخططات يروحو عالديسكو و بالفعل الصبايا ما كذبوا خبر عزموني معهن و رحنا سوى عالديسكو اللي مقابل السكن الجامعي بس ما كان حلو الجو فلذلك قررنا نغير الديسكو و شو خازوق اكلو صاحبكن يا شباب.......................ما كنت اخد الجاكيت معي و على اساس انو الديسكو التاني قريب و درجة الحرارة 3 بس......و بلشنا نمشي و محسوبك مجمد العمى اكلت برد يا شباب بحياتي ما اكلتو لاء و مشان يكمل الخازوق ضيعنا الطريق قمنا اتصلنا بتكسي لحتى يجي ياخدنا
قول و صلنا عالديسكو التاني و كان جوا في شووووووب و محسوبك من..اك من البرد ف التعن سمايي بكل معنى الكلمة الله وكيلكن ما حسنت خلص كاس البيرة الا و كانت روحي عم تطلع و رجعت بالتكسي عالبيت و اتخوزقت سهرتي...................
بس المهم انو اخدت رقم موبايل الصبية الجديدة(رفيقة جارتي)و بشرفي حلوة يا شباب و ان شاء الله في شي رح يصير قريبا بس لحتى قللع القديمة شيت الامور مش ولا بد بيناتنا
و هلق متل الادمي رايح ادرس و دقللي بودعك
كيف الشبيبة هلئ اول شغلة يا معلم انا موافق و بجي لو شحط لعندك ( شغل انو يعني عمول تقيل شوي و قول يسلموا ، مرة تانيه لأ هيك عديم ووقع بسلة تين ما هيك )
تاني شغلة و الله يا ابو الشباب انو انا نسيت طعمة النسوان هي تشبها شي لطعمة التفاح
تالت شي انو من اول ايام العيد بالبيت من الحمام ع الكرسي ادام النت
رابع شي العوض بسلامتكن

الحياة محببة والموت هادئ ولكن المشكلة هي الانتقال

حرية التعبير وحرية الفعل هما بلا معنى من غير حرية التفكير. ولا حرية في التفكير من غير شك.

Page generated in 0.02767 seconds with 11 queries