قديم 26/09/2009   #71
صبيّة و ست الصبايا الأندلسية
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الأندلسية
الأندلسية is offline

نورنا ب:
Jan 2009
المطرح:
بلد المليون و نصف المليون شهيد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
بتعرفي ليش البنات الشرقيات دايما بيسألو بتعجب ليش الشاب الشرقي بيروح يتزوج اوربية او اميركية غير عذراء وبيرفض يتزوج شرقية غير عذراء ؟

لانو من ضمن الاسباب انو عمرك بحياتك مارح تلاقي بنت غربية تعمل عملية ترقيع او تشتري مثل هالاختراع .
بالغرب بيقيمو علاقات جنسية وهننى معتقدين انها حرية شخصية مو موضوع عادات وتقاليد وصح وغلط ( مع ان الغرب عندو دين وبينص على تحريم العلاقات الجنسية متل ما الشرق عندو دين وبينص عالتحريم) بس وين الفكرة ؟
مارح تيجي بنت اوربية وتغش شاب شرقي ، ولكن رح تقلو انا هيك وهاي حياتي ، عجبك اهلا وسهلا ، ما عجبك مابدي اتزوج واحد بتفكيرك .( هل ممكن نوصل لطريقة احترام بالتعامل وبالتفكير ولعقلية متل هاي ؟ )

سأكتب للتوضيح : انا لا أشرع العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج ابدا واقرّ بانها محرمة ولكن الموضوع الان هو ليس ذلك ،
الموضوع هو ان نتعامل مع واقع العصر الجديد ، العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج قائمة "امر واقع" شاء من شاء وابى من ابى ، وامامنا حلين ، اما ان نتعامل مع الموضوع (بنضوج وعقلانية )او لا نتقبل الموضوع ونرفضه ونتعامل بطريقة الغاء واقصاء وينتج عنها استمرار مزيد من المشكلات الاجتماعية متل عمليات الترقيع والوقوع تحت براثن الاطباء الاستغلاليين وشراء منتجات الله اعلم بتاثيراتها الجانبية ومضاعافاتها والكثير من المشاكل الاجتماعية المختلفة.

هل المجتمع سيكون افضل اذا قامت البنات الفاقدات للعذرية بعمل ترقيع او شراء هذه المنتجات ؟ والله لقد اصبحنا مسخرة الامم التي كانت منذ 50 عام فقط قابعة بالجهل والغباء والتخلف ، ماذا يرانا الغرب والشرق الان ؟ وصلنا الى مرحلة من الدنو والحقارة لم نصل لها يوما ، الان نشتري الشرف من الصين (اليس هذا دنو وحقارة ) ننتظر الصين ان تعطينا الشرف ، لاننا فقدنا الشرف وليس هذا تقليلا من شان الصين ولكن تقليلا من شاننا نحن .

هذا ماقصدته عندما قلت "اللي بدها تغش خطيبها او زوجها بتعمل شيئ اكبر الف مرة من فقدان العذرية ، وبتضل البنت الصريحة اللي نامت مع الف واحد عن حب وعن رغبة ومشان المصاري ومشان الجن الازرق والاحمر اشرف مليون مرة من يللي فقدت عذريتها بحادث او بخطأ وغشيت خطيبها او زوجها"

الان اؤكد ما قلته هي اشرف من التي تقوم بالترقيع مليون مرة .

كيف يتساوى الانسان الذي يحترم الاخر ولايخدعه او يغشه مع الذي يخدعه ويغشه ؟ واي حياة زوجية هذه التي ستقام من بدايتها على الغش والكذب والخداع ؟
اولى لها انت تصارحة وتخسره عن ان تخسر نفسها واحترامها لنفسها وكرامتها
اقول لكي كيف سيكون شعورها بالحالتين ؟
التي كذبت وخدعت ستشعر في اعماقها دوما انها رخيصة ولاقيمة ولا شرف لها والذي اعطاها قيمة وشرف "وهمي" هو الترقيع وستظل تشعر بالدونية ولكن التي صارحت خطيبها وقبلها او رفضها فانها لن تشعر في اعماقها انها لا قيمة ولاشرف لها فهي ليست بحاجة للكذب والخداع والترقيع لتاخذ قيمة وشرفا "وهميا"
والان ايهما اجدر بالاحترام ؟ وايهما اكثر شرفا ؟ لماذا اصبح مفهومنا عن الشرف مختزل بهذه الطريقة الفجة هل الشرف فقط هو غشاء يحبس قطرات دم فقط !! اوليس الصدق والامانة والاخلاق شرف ؟ !!
أوليس التفاني بالعمل شرف ؟! اوليس حسن معاملة الاهل والجيران والاصدقاء شرف وحب الوطن والانتماء شرف وللعلم شرف وللقضاء شرف وللمهنة شرف ،

عندما خسرنا كل هذا الشرف اختزلناه بالغشاء وندافع عنه الان باستماته ليس لقيمته ولكننا ندرك انه لم يعد لدينا شيئا اخر من الشرف ، فلقد فقدنا كل الشرف السابق .

والله لقد اصبحنا أضحوكة بين الامم ، يبيعون لنا الشرف !!!.
وهل يباع الشرف او يشترى ؟!!!!

اذا كان لديكي اعتقاد باني القي محاضرة دفاعا عن ممارسة الجنس وعن فقدان العذرية فهذا خاطئ تماما .
انا لدي قناعة بعدم التزوج من انسانة مارست الجنس مع شخص قبلي خارج اطار علاقة زوجية ، يعني لا مشكلة لدي بالتزوج من مطلقة او ارملة من حيث المبدأ فموضوع الغشاء في حد ذاته لايشكل لدي ادنى قيمة ومستحيل ان اترك خطيبتي او زوجتي اذا وقعت ضحية لاغتصاب او حادث ما افقدها عذريتها .
وقناعتي بعدم التزوج من انسانة اقامت علاقة جنسية مع احد غيري هو اني حتى الان لم اقم باي علاقة جنسية واعتقد انه من حقي ان ارتبط بانسانة لها نفس المبدأ .
انا اشك ان الخطبة العصماء اللي خطبتها بنظرك تساوي اكثر من فرنك مصدي لذلك رح اخصك بكم سطر الك وحدك لاني بعرف وين مدخلك بالاقتناع.

قال الله تعالى
( الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ) النور 3
ثم
(والمحصنات من المؤمنات والمحصنات من الذين اوتوا الكتاب من قبلكم اذا اتيتموهن اجورهن محصنيين غير مسافحيين ولا متخذي اخدان ) المائده5
ثم
"الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات" النور 26

اعتقد الان لا يوجد داعي للتفسير والشرح .

كلمة اخيرة ، المجاهدين يتزوجو مجاهدات والمجاهدات يتزوجو مجاهدين والطيبيين يتزوجو طيبات والطيبات يتزوجو طيبين والخبيثيين يتزوجو خبيثات والخبيثات يتزوجو خبيثيين والغير عذارى من النساء يتزوجو الرجال غير عذارى (اقصد اللي بيمارسو الجنس قبل الزواج ) وهكذا .
مافي داعي نصير مسخرة بين الامم اكتر من هيك ومافي داعي نبني علاقات زوجية على قواعد من الكذب والغش والخداع ، واللي ما فارق معو العذرية وبيشوفها بلا قيمة وعلى استعداد يتزوج او تتزوج من شخص له علاقات جنسية سابقة (برجع اوجه الو ردي الاول ) طالما هيك تفكيرك ، ابني علاقتك الزوجية عالمصارحة وقول للطرف الاخر بالعلاقة انا هيك ،وهيك تفكيري ، عجبك اهلا وسهلا ما عجبك شوف شريك تاني مابدي اتزوج انسان بتفكيرك .

أعتقد الموضوع ما مستاهل اللي بيصير بمجتماعتنا هاد عنجد .
اقتباس:
بتعرفي ليش البنات الشرقيات دايما بيسألو بتعجب ليش الشاب الشرقي بيروح يتزوج اوربية او اميركية غير عذراء وبيرفض يتزوج شرقية غير عذراء ؟

لانو من ضمن الاسباب انو عمرك بحياتك مارح تلاقي بنت غربية تعمل عملية ترقيع او تشتري مثل هالاختراع .
بالغرب بيقيمو علاقات جنسية وهننى معتقدين انها حرية شخصية مو موضوع عادات وتقاليد وصح وغلط

لو كنت رجلا لا يشرفنى أبدا ان أتزوج امرأه مارست الجنس .. سواء كانت شرقيه او غربيه
غلطه معليش تغلط الكمال لله وحده لكن ان سبق و مارست الجنس مع كزا رجل لا.. الله وحده يعلم كم عددهم
امرأه متل هذه لا أأتمنها ممكن تخونى بسبب و بدون سبب
النساء فى الغرب اليوم لم يكتفين بالجنس مع الرجال بل أصبحن سحاقيات حتى مع الحيوانات يمارسن الجنس ..لسن كلهن لكن هناك الكثير من يفعلن ذلك (لا أثق اذن)
هناك الكثير من الرجال تزوجوا مع اروبيات من أجل الجنسيه فقط و ليس بدافع الحب و اقامه علاقه زوجيه جاده

كتب رولاند رايس عن الموسيقى الأندلسية قائلا: (... لا أحد سمع وأحس لغة مماثلة كما هي في الغناء الأندلسي, ولا أحد شعر بنشوة أكثر عمقًا منها ...)

Page generated in 0.03993 seconds with 11 queries