الموضوع: الأكل النيي
قديم 14/04/2008   #2
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيرلا عرض المشاركة
بتعرفوا أنو الأكل الني صحي كتير

انا من الناس يلي باكل كتير شغلات ني سواء خضرا أو لحومات أو أسماك.. مثلا السلمون طيب كتير ني ومفيد جدا،، الستيك كمان مفيد ني،، الكبدة النية والحطال الني والسودا النية الخ.... بالاضافة انو نسبة الدهون والكاربوهيدرات يلي فيها بتكون أقل من لما بتنطبخ

الجاج ما بيتاكل ني أبدا، رغم انو في طرق بينعمل فيها مع بهارات وبيتاكل ني وأنا باكلو بس ما بنصح فيه يلي مو متعود على أكل الني

ما بعرف مين منكون مجرب أو بيعرف د. أتكينز دايت،، هاد الدايت أساسو عدم أكل الكاربوهيدرات يلي بتكون موجودة بأغلب الفواكه والخضرا واللبن والحليب والبقوليات والرز والباستا والخبز... اعتماد هالدايت بيكون أكتر ع الدهون يعني جبنة، لحومات بأنواعا، بيض، كريما، اسماك... أنا جربت هالريجيم ونزلت عليه أربعة كيلو خلال اسبوعين... طبعا لازم تتبعو بحذافيرو خلال الاسبوعين الأولانيات لحتى ينزل وزنك وبعدين بتقدر تصير تاكل كاربوهيدرات بس بكميات محدودة

كيف بتزداد الدهون بالطبخ؟انا علي علمي ان يمكن بالطبخ ان ينتقل من حالة لحالة تانية بس ان يزداد مافهمتها
ثم شو المسبب الحقيقي لزيادة الوزن غير الكربوهيدرات وشو الاليه الي بيفوت فيها هالعامل ليزيد وزن الشخص
يسلمو كتير علي موضوعك ومتمني ردود علي اسالتي
اممي

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.03904 seconds with 11 queries