الموضوع: يا أبيض يا أسود
قديم 17/07/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
اسود

الحب
له له له .. الحب اسود ؟ انو انا برأي وقت بيجي يوم بصير الحب اسود فما بكون ضل شي ابيض بالدني .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مشلف من المدرسة عرض المشاركة
أنا صراحة ضد فكرة ثبات الانسان على ما هو عليه..... يعني ممكن أول ما أعرف الشخص يكون حبوب بس مع الزمن ينقلب الى ضد ذلك وعندها نضطر الى تغيير حكمنا على الأشخاص وبصورة مفاجئة ومن دون تفكير.....
هذا ما عندنا والله أعلم
في مقوله بتقول لا يوجد صديق دائم أو عدو دائم ما دام هناك مصالح مشتركة .. يعني مافي شي مطلق صديق دائم و هي تبع الى الابد ( قصدي تبع احبك للأبد مش التانيه اللي بتجيب مشاكل ) بحسها مش حقيقيه لانو مافي شي اسمو فرندز فور ايفر و هالحكي .. و أنا معك انو في مرحله اسمها مرحله اكتشاف الآخر سواء بصداقه بعلاقه ارتباط او حتـّى بالشغل .. و بعد فتره ممكن تختلف المقايس .. أنا وقت بلشت شغلي من تلات سنين في وحده عنا بالشغل كانت كتير حبابه معي و كنت كتير كتير عزها اكتشفت بعد فتره انها بوجهي حبابه و بتتصل بالاداره تبع الشغل تشكي عليّ و تألّف قصص .. فأكيد بطلت احترمها او حتى ارغب باني اطلع بوجهها .. و لكن اللي عم قوله بهالموضوع عامه انـّو سواء كانت علاقه حب او صداقه أو اي شي كان وقت بينشأ علاقه ( ان شا الله مع قطه ) فانو نحنا عاده بنلجأ لانو يا ناخد العلاقه بطريقه انو يا لطيف و اجمل ما يكون و احلى ما يمكن وصفه أو يا جحيم و حياتي عذاب و ظلم و قهر .. يعني بننسى بكلتا الحالتين وضع الميزان ككل و بننظر للطرف الاثقل فقط ..

يعني انا أكيده مافي شخص 100% سيئ/ جيد أو حتـّى 90% سيئ/ جيد لكن نحنا بنتعامل مع الأمور من هالمنطلق .. او هيك انا بشوف انو اللي عم يصير ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02624 seconds with 11 queries