قديم 21/01/2006   #19
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Geeny
هلأ نحنا بالعلوم درسونا شي اسمو هجرة خاطئة للمورثات (ماني متأكدة من صحتو )
بس أنو وقت الجنين عم يتكون بكون الدماغ أخد معلومة أنو المولود هو صبي بس الأعضاء يلي تكونت هي لبنت و بعد الولادة بضل هالولد يشعر أنو كان لازم يكون من الجنس التاني
بغض النظر عن هي القصة أنا برأي أنو لما يكون الانسان من الاول حاسس انجذابو لنفس جنسو بكون مرضي يعني هي حالة مو بايدو بس في بعض الناس يلي بكونو طبيعين ولموقف ما بيتغيرو او بالأحرى هني بغيرو حالون كردة فعل وهادا انا يلي بكرهو وقت يكون الانسان طبيعي وبس كردة فعل بغير حالو لأنو هادا دليل انعدام الإرادة و الخ هادا غير موضوع
المهم انا متل سعيد اذا عرفت انو حدا من رفقاتي الشباب او البنات شاذ ما رح غير معاملتي معو بالعكس رح صير احسن كونو نحنا ببلدنا هيدا الشي محرم وممنوع ( أصلا ببلدنا من كتر ما في قيود أنا بتخيل أنو الغالبية بمارسوا الجنس مع الجهتين ) ونحنا عنا الكبت عم يخلي أغلبية البنات يمارسوا السحاق ( وأنا انصدمت أكتر من مرة بالقصة وحتى شفتها بعيني ) ومرة حكتلي رفيقة أنو أنستها المتزوجة وعندها ولاد استدرجتها اول شي عاساس هي كرفيقة وبعدين حاولت تلاطفها وخلتها تمارس السحاق معها مع أنو الأنسة هي مانها شاذة على حد علم الجميع
بقا أنا ما عندي مشكلة اذا كان الانسان الشاذ هو طبيعتو هيك يعني مو بايدو انجذابو لجنسو بتخيل انو رح وقف حدو وما عندي مشكلة بأنو اتنين شاذين اتزوجوا بس أنا ضد مليون بالمية انو هدول الاتنين يلي تزوجوا يتبنوا طفل لأنو حرام يدخلوا طفل بهي الحياة لانو مو حياة سهلة حياة الشاذين
وهلا حكيت كتير ويمكن شطيت عن الموضوع مدري كام مرة بس هيك رأي أنا
وبالنهاية هو لا مشكلة ولا حرية هو نمط حياة وما في شي بالدني بلا شواذ

ما عرفناكي ام الجوج
كلامك درر

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02727 seconds with 11 queries