قديم 07/07/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

صوركون جميعاً هي محل اهتمامنا و صدقونا عم نواجه صعوبة بالاختيار نظراً لجمال هالصور و اللمسات الابداعية و الحسيه فيها . بس خيارنا بتقليص عدد الصور لـ 10 اضطرنا ليكون مستوى اختيار الصور المشاركة تفضيلي ..
أنا حابه ضـيف شغله بخصوص هي النقطه: عن اختيار 10 صور للتقدم للتصويت ..

متل ما سبق و ذكرت وقت بلـشت المسابقه كنت بتمنى و لكن ما بتوقع هالمشاركه الرائعه اللي صارت .. و بناء عليه ما كان بالحسبان كيف ممكن طريقه التصويت تكون في حال تعدى عدد المشاركين بالمسابقه الـ 12 .. عسبيل المثال لا الحصر .. و لكن نتيجه المشاركه الرائعه اللي حصلت و الجو المميز جدّا ً اللي مر فيه القسم بخلال هالشهر .. اكتشفت انـّو من الصعب جدّا ً ترشيح 24 مشـاركه للتصويت بآن معا ً .. لأنو بهالحاله حتـّى و ان تم ّ ترشيح الجميع ففي احتمال ما نحصل على فائز واحد و تنين وتصير الشغله بطاطا
© .. الخ .. - في حال شارك بالتصويت عدد أعضاء أقل من اللي شاركو بالمسابقه - و بذلك كان لازم نلاقي طريقه ما نطلع فيها بالخجلة .. لذلك تمّ اقتراح ترشيح 10 مسـابقين بترشحهم اللجنه و بناء عليه بيتم الترشيح النهائي من قبل الأعضاء ..

أيضا ً نقطه تانيه بشوف من الواجب انـّو يكون الجميع بصورتها هوّ أنـّو مراسلات لجنه التحكيم عم تتم على الخاص و مش بالأقسام الاداريه (( طبعا ً نظرا ً أيضا ً لأنو لجنه التحكيم مش كلها مؤلفه من مشرفين )) و لكن بكلّ الأحوال فليكون المتسابقين جميعا ً متساوين بقدر المعلومات اللي بتناول ايدهم عن مجرى سير الأمور و لتطمئن بعض القلوب وجب التنويه لهي النقطه ..

شكـرا ً جمـيعا ً (( المتسابقين خاصه ً )) و أذا حدا عنده سـؤال عن آليه عمل اللجنه يتفضل

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02948 seconds with 11 queries