قديم 25/08/2009   #4468
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

ستبقى الأروع في حياتي

أنا الآن في إحدى حالات الحب المجنون، وهذا الجنون الذي أنا فيه الآن أقوى وأشد من أي جنون سابق عرفتني به.

"أنا بحبك" أقولها بالعامية لك لأني أريدك أن تتخيلها وأنا أنطق أحرفها أمامك وأخبرك بها.

ماذا حصل لي اليوم، لا أعلم!!!! ولكن تصالحت مع نفسي وأهلي وتصالحت مع الزمان الذي ما زال يقسو علي قسوة تفوق في كثير من الأحيان طاقتي.
أنا الآن اسمع أنغام (حبيتك وانت أريب مني وعشئت انا صمتك وكلامك...... وبحبك لو تبعد عني ده انا حتى بحبك في خصامك... علشان في خصامك بفتكرك... في خصامك أنا بشغل فكرك).

أحبك

مجنونة فيك

تراك تعلم بحجم اشتياقي لك؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما أروع هذه الليلة، فالسماء صافية، والنجوم تتلألأ في بيتها الكبير، والقمر...آآآآآآآآآآه .. ماذا أقول عن القمر، يكفي أني أرى وجهك فيه، يكفيني النظر لعينيك حتى أعرف أني أملك الدنيا بأسرها وليس هناك ما أتمناه إلا أن تكون بخير وفي أقصى سعادتك، تذكرت عندما كنت أضحك تلك الضحكة الغبية وتقوم بتقليدي رغم انك كنت تستهزء منها كثيرا ولكن في داخلي كنت متاكدة أنك تحبها وتسعد عند سماعها.

كم اتمنى أن أستيقظ في الصباح وتكون بقربي، وأقوم بإيقاظك يا أروع رجل في العالم، أعلم بماذا تفكر الآن تقول في قلبك (شو الفلم المكسيكي اللي بتحلمي فيه ... بطلي رومانسية!!!) وأعلم أيضا أن هذه الرومانسية تحبها لا اعلم إذا كنت تحبها لأنها معي فقط أو أنها تروي ضمأك وكأنها موجودة مع أي فتاة غيري، ولكن ما أعلمه الآن أنك تفتقد هذه الرومانسية معي أنا بالذات.

ماذا حصل لي اليوم حتى أكتب هذا الكلام، ربما لأنه ما زال كلامك يرن في مسمعي ويقويني عند ضعفي.

يا أغلى من روحي أحبك كثيرا.

أتمنى أن تبقى بقربي لآخر عمري

Page generated in 0.03939 seconds with 11 queries