الموضوع: top 5 أخوية
قديم 15/07/2008   #94
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
الخلاصة: مارج نقدر نعمل شي فطلبنا الوحيد عيشوا و خلونا نعيش.. يعني ياريت تلعبوا قد مابدكن بس ما تكتسحوا الأخوية بمواضيع الدرجة العاشرة.. يعني اكتفوا بعدد محدد من هالمواضيع مشان مايكون الانطباع العام عن اخوية انها موقع "تسالي"...
ما استفدنا شي... حتى لو خليت موضوع واحد يعني.. ما بتفرق معي انو يكون في موضوع واحد 10000 رد أو 4 مواضيع بـ 2500... نفس الشي.. ( بالمصطلح الطبي: عم تعالجلو ارتفاع الحرارة بدون ما تعالج السبب اللي هو التهاب جرثومي).. بالنهاية العقلية ما تغيّرت... انو الشخص اللي يفوت يعد يلاقي أخوية مكان جيد لهالشي أنا بشوفو غلط (مو لأنو مستخف بهالشخص أو ما بدي ياه أو حاسو دون المستوى)... انما فقط انو بعتقد أخوية معمولة لغير شي.. و انو تكون أخوية تربة خصبة لهالنوع من التسالي شي مانو مبشر بالخير...

لاحظ عم قول انو شخص يعد بقصد بهالشي الشخص اللي يتسلى بطريقة خلينا نقول غير مثمرة أو غير ابداعية أو غير مجددة... ما عم قول انو شخص يتسلى.. بعتقد التسالي هامة كتير و ضرورية كمان

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03118 seconds with 11 queries