قديم 29/09/2008   #24
شب و شيخ الشباب ابن البلد3
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ابن البلد3
ابن البلد3 is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بين المحبين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
عمر بكري اسم اول مرة بسمعو بحياتي ..اليوم لقيت اسمو ع كلشي بعرفو مواقع اخبارية ! بمناسبة انو صحيفة بريطانية منزلة مقال بشوه سمعتو.

المهم يا اخواتي انو الزلمي هيك ضمن ردود افعالو يعني شلف هالجملة التاريخية :

طيب يعني انو شو بدي أحكي ! ...أنا ما فهمت صراحةً ..أنو هو هيك عم يحكي وجهة نظرو الشخصية !..أو انو عم يحكي ك رجل دين باعتبارو عامل حالو شيخ و طول لفتو شي عشر متار !

أخي أنا بدي أفهم , أينو الله اللي قال هيك لحتى اجى بكري بيك و صار يتمنطق بهيك حكي !!

بشو بدي احلفلكن أنو ما زاعجني بالموضوع غير انو عم يحطو حد اسمو ع الانترنت أنو سوري !!! قال شو ( أصولي سوري بارز !!!! )

العمى وين بارز هاد !!...شو مبرزو يعني ..!!!!!!

وين التسامح بالاديان يا بكري !! وين ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) ؟؟؟؟

اذا ربك كرم الانسان و ما فرق بين مسلم و بوذي , مين انت لتطالع و تنزل البشر ع كيفك !!

ولك مين انت لتقول أنو رجلين جماعة أشرف من الناس كلها مين !! مين ؟؟ أنت مين ؟؟؟؟؟؟؟
يا حبيبي الموضوع مومحرز لازم مانعطي اهمية اكثر من الازم لانو بيعمل بلبلي ونحن مو ناقصنا هيك تفهات فمنقول الله يهدي هل عامل حالو شيخ على حسب تسميتك ألو وبعدين منيين جابولنا ايي لحتى يلزقو فينا

ابن البلد3خايف عليكن من الريح غطو راسكن بس لاتنحنو

Page generated in 0.03593 seconds with 11 queries