قديم 20/01/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
بغض النظر عن مضمون المقال بس دائماً يفضل نقاش الشأن الداخلي لأي بلد يبقى محصور بأبناء هالبلد من مختلف الأطياف... وتحديداً إذا كان هالنقاش بيتمحور حول مواضيع صعب إنك تحكم عليها وتناقشها غير إذا عايشتها وأحطت بمعطياتها...ومابتعنيلك من قريب أو بعيد ولاتصلح حتى كقاعده لنقاش عام...

فمثلاً أنا بلاقي إستحالة بالحكم على الصراع الداخلي بين الليكود وشاس أو بين فتح وحماس أو بين الإشتراكي القبرصي والإتحاد الثالث... وبنفس الوقت مابقدر قيم ممارسات حماس بغزة أو ممارسات فتح بالضفة بغض النظر عن القضايا القومية كالحروب والمقاومة...

مشان هيك أي خطاب صادر عن شخص جاهل بتفاصيل الوضع الداخلي وغير منتمي لهالبلد حيكون فارغ من أي مضمون ومافي أي مبرر لنقاش هالأمور مع هالشخص...
هاد رأيك الشخصي إستاز ويفضل تحتفظ فية لنفسك وتحديداً لأنو المقال بيعبر عن رأي كاتبو وفكرتو بتتمحور حول وضع قائم وباين متل عين الشمس وما في أسهل من انو ينحكم عليها ...
وبالنسبة لردك يلي بيغض النظر عن الموضوع وعن المقال وفكرتو وبيوجة انتقاد للناقل ، ف رح خبرك شغلة ،
تعقيباتي أنا بتعبر عن رأيي انا فيك تعقب عليها بس ما فيك تفكر حتى بأخراسها لأنها ما بتعنيلك من قريب او من بعيد وما بتصلح حتى كقاعدة انك تناقش على اساسها ...

فمثلاً أنا بلاقي انو واحد متلك ما في اشطر منو بالحكم على اي صراع موجود حتى لو ما كان متعلق بالقضايا القومية مو حلوة بحقو انو يحط لنفسو قاعدة ، يكسرها ويستثني حالو منها ، وبعدين يجرب يفرضها على غير عالم .. !!

مشان هيك أي خطاب صادر عن شخص (وبغض النظر شو اهدافو) عم يحاول يلغي فكرة النقاش من مقال مطروح (وبغض النظر مين ناقلو لأنو الشغلة ما كتير بتفرق) حيكون فارغ من أي مضمون وما في اي مبرر حتى لنقاش هلخطاب مع هالشخص ...
بس انو لما شفتك كتير محتد قلت بوضحلك الشغلة،

ويا هلا ...

Page generated in 0.02323 seconds with 11 queries