قديم 16/10/2006   #14
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

افتراضي متطفل وكتير كمان

صراحة ماحبيت افتح موضوع خاص مشانو ودورت بالاررشيف طلع معيهادا الموضوع عن شادي اسود قمت قلت لحالي حطو هون

مبارح المسا كنت بمنطقة حرستا عند احدمعارض السيارات وهو( محبوب الحارة ) لصاحبه ابو سلطان المهم وأنا واقف مع أبو سلطاندخل علينا ديك نافش ريشو اسمه شادي اسود يلي فكر حالو طبيق درجة أولى وعلى قولةاللبنانيين جكل وبلشت العالم تسلم عليه المهم ضربت عيني بعينو وشقلتو من فوق لتحتوما سلمت عليه قام هو ادايق كتير وأكل خازوقيعني مفكر حالو انو انا بدي سلم عليه اوعبرو يعني ,و طلع من احف راسو يعني مفكرني انو بدي سلم على هيك نمرة وهيك شكيلةبعدين طلع مع واحد من على الطابق التاني وبعد شي ربع ساعة رجع لعنا وكنت واقف معأبو سلطان وشك حالو بالنص وبدو يسمع الحديث يلي بيني وبين أبو سلطان المهم هون أناسلختو زورة وعلى شوي كنت بدي بهدلو بس احتراما لأبو سلطان ضبيت حالي وتماسكت , علىفكرة أنا أول مرة بشوف المدعو شادي وكانت المفاجئة انو شادي مو كتير طويل متل مابيطلع بالتلفزيون يعني طولو شي 178 وبعدين مشان جسمو يلي طلع فيه بالكليب انو عضلومدري شو كمان مافي هيك شي لأنو ببساطو اكيد كان ياخد حب (كرياتين ) و (أحماض أمنية ) ومو اصليين لأنو جسمو كتير عادي والكاميرا فينن يلعبو بجسم الشخص كيف مابدن
ويلي بيعرفشادي خليه يحكيلو القصة انو شو صار معك مبارح بمعرض أبو سلطان وكيف كان تصرف الشبيلي كان واقف مع أبو سلطان طبعا انا تصرفي كلو كان ضمن حدود اللباقة
هلئ أناللصراحة من زمان ما بحبو ومابطيقو يعني سبحان الله في ناس بتدخل على القلب من أولمرة وفي ناس شو ما ساوت بتحسا تقيلة ومابتنهضم

قال شادي اسود قال

عفوا منكل معجبين المدعو شادي اسود

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away

Page generated in 0.05408 seconds with 11 queries