قديم 02/07/2008   #7
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
في ئصة هون .. وهيي تشريح لـ حالة الحرية يلي تغنيت فيا .

معلم حرية وانتخابات ونزيهة ها . بس حدا بيئدر يتخيل شو رح بصير .. أفتر زات .

نحني مشكلتنا مابتكمن هون .. مشكلتنا مو بلحرية كـ حاجة ملحة وعظما .

مشكلتنا تكمن بلشعب كشعب . شعبنا ولك شعبنا ديني وولعضم كمان . وموبس هيك .. والتخلف راكبو ومدندل جرياتو كمان . لاتئلي ولابئلك . يجوز يكون الموضوع الديني ممسوك منيح حالياً من قبل الإدارة السورية الحالية . بس اذا صار تغيير .. مارح تشوف غير التعايش والمحبة بين هلطوائف .
أنو لبنان . لبنان بنحطا بجيبتنا هي تبعوت الليرات . الله بيشهد .
بلنسبة لبكرا ياأبو حميد . ماحدا بيعرف شو . وربك يستر .
من ناحية الحلم .. فا .. هنا تكمن الحرية .
خيو ... بالنسبة للنقطة الدينية بردك ... فيك تلاحظ .. انو غير السويعاتية النازلين ... يعني المرشحين الزابطين ... " علمانيين " ... وبوجهة نظر شخصية ... اعظم الدول والامبراطوريات ... شالت الدين عجنب .. واتبعت العلمانية ... او حتى مو العلمانية ... ما دخلت الدين كلو بالسلطة

اقتباس:
خيو قبل ما نصوت فينا نعرف الرئيس هاد لكم جيل بدو يحكمنا لأنو متل ما بتعرف الكرسي تبع القصر الرئاسي الفرشة تبعو ألتيكو أجنبي مو شعلة فبدنا نختار رئيس النا ولولادنا من بعدنا واذا الرئيس ما بدو يخلد يعني شغلة 30 40 سنة فهي بسيطة بنتحملو متل مالنا متحملين غيرو
ما بتفرق يا حووب
المهم يجي
وبعدين منتفق عالفترة

اقتباس:
وين البيانوني ..؟؟

هاد تاركو عنصر مفاجأة ...
بالمشرمحي .. ما بيفرق عن خدام ..
ازا استلم هاد او هاد
نفس النتائج رح تكون
فلزالكَ دامجهن تحت نفس الاسم

اقتباس:
للأسف يا صديق ما بنتخب و لا واحد من المذكورين أو غير المذكورين و لو كان معو توصية من السماء.. لحتى ننتخب أي شخص لازم نعرف شو برنامجو و شو فكرو و مين هو.. يعني منحط برامج هالمرشحين على الطاولة و منقارن هالبرنامج مع تاريخ المرشح و منطلع بنتائج مين الأفضل بالنسبة للبلد.. و بتخيل هالفكرة الحلوة تبعك صعب كتير انها تطبق.. لأنو و للأسف سوريا صارت مدجنة و كل واحد بيعلق بربنا الله ماعد يقيمو.. و يلي بدو يجي نفس أكل الهوا اذا اجا بإنقلاب.. فالحل الوحيد من وجهة نظري هو العودة للشعب و للشعب وحده..

طيب خيو هات عطيني واحد بقدملك خطة
يعني عرفان رح تجيني .. وتقلي ما بدي انتخب حدا منهن ... فلزالك تركت الخيار مفتوح
وبما انك قلتلي حتى من غير المزكورين ما رح تنتخب
فهاد يا سيدي ... ما حدا رح يقدملك خطة
حتى لي مبلط هلق .. ما قدملنا
وبقائو مو حل ابداً
ودمار شامل
فـ عطيني حل بديل .. ازا كل هالحلول ما خرطتلك مشطك
اقتباس:
و بتخيل هالفكرة الحلوة تبعك صعب كتير انها تطبق
عمي . من الأول قلتلك حلم ... ليش ما بتدققو عهالشغلة
اقتباس:
لك خيو بصراحة انا ما بيهمني مين بدو يصير رئيس انشاء الله يكون يهودي المهم انو يكون عم يشتغل على مصلحة البلد واهلها ودمتم
اي بس في غيرك بيهمن
وانا لي بهمني
بشار ما يضل
ووقتها كلو بيهون

وغير هيك .. رح نكون : محكومون بالفشل / نقطة / أول السطر

اقتباس:
( هلق انا خاين بدي صير يمكن )
اقتباس:
ملاحظة : نصيحة ... نصيحة ها ... النصيحة هية انو مو نصيحة بالمرة اي حدا من الاعضاء ... يستخدملي اسلوب التخوين .... بالموضوع
انا عندي المنبر متل الله

ومواضيع المنبر هني الملايكة
فلزالك ... خلونا رواق ... مواضيع المنبر ... من لما نزل اول موضوع ولحد هلق ... كان رب الرقي ... فانو ما بدنا ننزعها
البيضة المنزوعة ... بتنزع صفد بيض صاغ
فلزالك
وجب التنويه

لا يا سيدي مانك خاين
وما حدا خاين

يعني سياسة الخيانة ... تركولي ياها عجنب ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04791 seconds with 11 queries