قديم 31/10/2008   #15
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

كبداية الطلب من الزميل صاحب الموضوع ادراج مصدر الخبر (كتحقيق للحقوق الفكرية للموقع الأساسي و هذا التزام من قبل منتدانا)

بالنسبة للأخ مازن...

صديقي حكيك كلو صح, و عالراس و العين.. ما حدا بدو حرب, و من السذاجة التفكير بحرب ضد أميركا... كل ما هنالك أنه من غير المنطقي و العقلاني (وحتى الأنيق) التلويح بشيء نحنا ما قادرين عليه...

كلامك قمة بالعقلانية, بس يا ترى الحكومة عم تتعامل بشكل يتناسب مع هالمنطق العقلاني؟ انو كطريقة اعلامية حتى... أو كطريقة تعامل شعبي.. يعني مش معقول يعتبرو تعليق عالانترنت هي قضية أمن دولة, بالوقت اللي يحكو هالحكي!

يا أخي نحنا دولة صغيرة, بشكل أو بآخر محكومة بظروف صعبة.. فانو لشو تكبير الكلام و بدنا و بدنا و بدنا, لما أنا و انت و هداك و حتى محسن بلال, يعرف انو ما نقدر؟

اخترقو حدودنا و عملو عملية ارهابية (لأنو هاد اسمو ارهاب اللي عملوه الأميركان).. طيب كل الحكي اللي من سنين عم ينحكى وينو؟ لاحظ ما عم قول انو يروحو يقصفو بغداد طبعا, أكيد لأ, و لا أي رد عسكري لأنو ببساطة ما منقدر.. لكن يا أخي لشو كتر الحكي عن الردود الزلزالية العاصفية, ازا هاد رابع اختراق للحدود خلال الخمس سنين الأخيرات, و ما ردينا ع ولا واحد؟ ليش بيع الأوهام للشعب, و الكبس على أنفاسو بحجة شي, ما منقدرلو؟

ما حدا زعلان من الحكومة لأنو ما تقدر ترد بالمثل... هاد أمر بعتقد يتفهمو كل الناس, لكن يا أخي لا تقضّي سنين تبيع أوهام انك قادر ترد الصاع صاعين و انك رح تعمل و تترك و تكسّر الدنيي, و بناءا على هالشي تعمل تجاوزات خطيرة بحق شعبك بحجة الدفاع عن الدولة, لما وقت الصحيح, ما بتقدر, و المشكلة انو ما حدا زعلان منك لأنو ما تقدر!

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02111 seconds with 11 queries