قديم 19/05/2009   #22
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : leoprad عرض المشاركة
لك باشق يا زلمة كل الناس عم تمشي لقدام الا انت مكانك عم تراوح ...نفس الاسلوب و نفس طريقة الرد و نفس الحجج..
اولا انا ما شملت انا قلت كل فترة (يعني مو بشكل دائم ) بيطلع فرخ ( مو كل الاعضاء و لا جزء منهم ) حالة نادرة عن الطبيعة يعني
و بالتالي انا ما عممت و ما شملت الاخ صاحب الموضوع معي (لحتى ما تسألني اذا كنت بعرف مسيرتو معكن ولا لا) و لا كان في بالي اني اصلا اني وصل فكرة انو اخوية عم يعلم الكفر فمنشان الله ما كل ما احكي شغلة تروح تجبلي امثلة عن النقيض و بعدين مين قللك انا متدايق ؟؟و حياتك متل صرمايتي
و اللي عامللي حالو ملحد ما يتفالح و انو يعني عم يزعجني لما يحكي عن المشايخ لاني مآمن انو تلات ارباع المشايخ ما بيستاهلو لا يكونو مشايخ و لا ضراب السخن و هنن سبب ضياع الخلق و على كل ما بدنا نحكي عن المرجعيات الدينية لانو ما حدا انضف من حدا و كلكن بتعرفو بالقس اللي كان عم بغتصب الولاد و البابا اللي عم يزور عيلة الجندي الاسرائيلي الاسير و عم يتطمن على احوالهم . فكللو من بعضو و بلا هالحركات الولادية (يمل) مع ضم الياء و فتح الميم
اي و اخر الشي عبالي هالمثل : اللي في بباطو (اكيد فهمتو علي) مسللة بتنخزو و فعلا انا سمعتللي كم صرخة
اي و على سيرة التحشيش على بالي سؤال :

ليش مثلا لما يكون في حديث عن الكفر بيصف المسيحية و الملحدين بصف و بيبلشو بالمسلمين يعني تلقائيا بتحس المسيحي و الملحد بلشو يدافعو و يرقعو لبعض !!!!!
مع انو المفروض بهالخصوص يكون المسلم و المسيحي بفرد صف ..

يا زلمة مدري ليش ردك ضحكني

بعدين ازا انت مانك شامل احمد بالموضوع فـ ليش عم تحط ملاحظاتك العظيمة بموضوعو
وازا كان الحاد الشباب متل صرمايتك فـ ليش رديت . بما انو المو متدايق من شغلة ما بيشيلها من ارضها ولا بيرد عليها .
فـ عنجد شو بدي قلك ما بعرف غير تفضل ع الحشيش شيخي

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

آخر تعديل باشق مجروح يوم 19/05/2009 في 12:12.

Page generated in 0.04753 seconds with 11 queries