قديم 04/12/2004   #32
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Atramez_Zeton
انسيتي الكريمة
بداية البت هو اصغر وحدة قياس في عالم الحواسيب و هذا البت (bit) يكم ان يمثل باحدى حالتين :
صفر أو واحد :صفر يعني عدم وجود نبضة كهربائية واحد يعني وجود نبضة ....
واجابة على سؤال شو يعني 64 بت وهل الارقام يجب ان نرجع الى البدايات الأولى الى الحواسيب اي الى الجيل ذو المعالج 8086 هذا المعالج يتالف من اربعين دبوس (PIN) مرتبة على الشكل التالي:
16 دبوس تقوم بنقل البيانات (DATA) و 20 دبوس للعنونة (adressing)
و بعملية حساب بسيطة سنقوم بايجاد حجم كمية البيانات التي يتعام معها هذا المعالج بالنبضة الواحدة
بما ان عدد خطوط البيانات 16 خط و با ان كل خط يمكن تمثيله باحدى حالتين صفر او واحد فعدد الاحتمالات الممكنة ل 16 خط بيانات هي 2 مرفوعة للاس 16 =65536 بت او ما يعادل 64 كيلو بت
العالجات الاعلى فئة بدات تتعامل مع خطوط بيانات اوسع و هي من مضاعفات الرقم 16 يعني (16 32 ...الخ)
هلا بالنسبلة ليش ما نزلو الدوس 32 بت
لان في الذي كان الدوس متوفرا لم تكن المعالجات تتعامل مع ال32 بت ببساطة شديدة
اي انا بعرف انك بتعرف اتجاوب .. لانك ببساطة طالب معلوماتية وانا من مشجعي الدراسة الاكاديمية ومعادي الحمشترية والفهلوية (ك اسلوب بالتعلم )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hacker
نانا انتي عم تستهزئي فيني و باطرميز الزيتون و انا مشان هالكلام شو رايك نعمل مع بعض مسابقة هكر
عا لطش الايميل بس و اللي بيلطش اسرع بكون الافهم بيناتنا عا شرط انو بعد ما ينلطش الايميل بيرجع لصاحبو
اوكي انا بستنا ردك و اذا وافقتي حددي المكان و الزمان بس مش بهل الاسبوع لانو بكرا انا مسافر عاللادقية
و ما بعرف باي يوم برجع اوكي يلا عم بستنا منك الرد يا استاذي العظيم
اول شي انا ما عم استهزا بحدن بالعكس انا كنت من اول المرحبين فيك فينك تتأكد بموضوعك الاول
تانيااااااااااااااااا
على لطش الاميل مرة وحدة .. لااااااااااء ليش كتير مصعب المسابقة هي هي هي هي ..
ليش اذا انا لطشت اميلك هل معناتا اني انا هكر ؟؟
اوف ..
عفون يعني بس هيك انتا مفهومك عن الهكر ؟؟ سرقة اميلات ؟؟
وبعدين ليش حاطط شرط انو يرجع الاميل لصاحبو .. ليش هيك شكلك خايف او شي :P ..
لا اتخاف انا ما كتير بتستهويني هالشغلات فينك تقول تجاوزتا

منشان المسابقة الي اقترحتها انا بعتذر بس مشغولة هال الفترة والفترات الجاية كمان ..
بس اذا كتير مصر على المسابقة ببعتلك باسورد اميلي على الخاص (لانك بغير هال الطريقة مارح تقدر اتجيبا ) ومنعتبر انك ربحت ومنحتفل .. وبصير كل ما انت مرقت بالمنتدى حط عيني بالارض حاضر هي هي هي هي ..

ملاحظة: انا ما استهزئت باطرميز الزيتون.. خليك بالباسووردات وما في داعي اتوقع بين الناس

اما اخيرا و ليش اخرا مشان البرامج بس عطوني مهلة شي اسبوع مثلا حتى شوف شو فيني نزل و حضر و بردلكون خبر اوكيييييي

~ How wondeRful life is now u R In woRld ~

Page generated in 0.06853 seconds with 11 queries