قديم 03/12/2004   #26
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

اول شي اسفة عالتأخير و اوووووووف ما خطرلي كل هالردود رح تكون موجودة
سعيد و drhus ليش كل هالتفاجؤ
انا بحب الهاكر يلي ما بيبينو انون هاكرز (ما عم قول اني هاكر هاكر بس يعني ) يعني عالمخفي بتكون الشغلة اسهل
بقا كل واحد موجود هون يروح يعمل باك اب لملفاتو المهمة و الافضل اكستيرنال external backup
and u joe becareful
هاهاهاهاهااها شبكون عم امزح

اي يالا رح بلش اه بس اول شو هي هكورة من وين جبتوا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : goodheart
مشكوره اختي وجاري التجريب
تجريب شو ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hacker
اي نانا انا بس حابب رد عليك بانو في مصطلح باكد بانو سرعة عمل الويندوز بالاوامر اللي منعطيه اياها اسرع من الدوس
لانو شركة مايكروسوفت لما نزلت الدوس كان يشتغل بسرعة 16 بت
اما الويندوز وقت اللي نزل كانت اقل سرعة بيعمل فيا على تحليل و نقل البيانات هي بسرعة 32 بت
و هلق اذا سمعتو في وندوز جديد نزل من شركة المايكروسوفت اسمو ويندوز 64 بت
و هو اول نسخة ويندوز بتشتغل بسرعة 64 بت و بتتطلب مواصفات عالي بالكومبيوتر لتقوم باداء جيد
و شكرا الك نانا انا بس حبيت وضح و لا تعتبري كلامي كلام تلميذ لاستاذو

يعني ليش فتحت الباب على حالك ؟؟
على حد تعبيرك مايكروسوفت لما نزلت الدوس كان بيشتغل بسرعة 16 بت اما الويندوز فبسرعة 32بت وفي ويدوز جديد ب 64بت
طب ليش ما نزلت ويندوز من االاول 64 بت ما دام اسرع يعني
وليش ما نزلت الدوس 32 بت مادام اسرع او ليش هلق ما نزلت الويندوز لوغهورن الجديد 128بت فرد مرة ؟؟
انتا سالتني ليش الويندوز اسرع من الدوس وجابت لانو الويندوز 32بت والدوس 16 بت .. طب شو الفرق بين 32 بت و16 بت شو هاي البت اساسا شو يعني
32 بت شو يعني 64 بت وهال الارقام ..
بيجوز خرجنا عن الموضوع بقا اذا كان عندك جواب واحبب اترد خليه بموضوع تاني منشان ما نخربط الموضوع هون (اذا عندك جواب يعني )
و انا كنت عم كمل مزحتك وقتا قلت انو عالتلميذ و الاستاذ يعني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : goodheart
وعلى فكره اخت نانا انا بدي منك طلب لو تسمحي معلمتيييي
انا طالب منك البرامج المذكوره اختي لو ما في مانع
واحنا ممكن نتساعد ونعمل الاهوال
وانا سبق واخترقت اجهزه وعملت العمايل بس ببرنامج البورتات
وانا عملت باتش الداون لودر واصتدت كم واحد بس انا مش مؤذي بس طبعا بخترق للاستفاده
بس لو كان في برامج قاتل الانتي فيروس والفاير وول
يكون احسن اكيد
واحنا ممكن نبدأ بكتابه مواهبنا ومعلوماتنا والمساعده بدل هل دوامه هاي
مشكورين جميعا وهلا بالجميع والله

منشان البرامج اي برامج بدك بالضبط لانو انا حكيت عن كتير برامج بردي الاخير او عن تصنيفات لبرامج ما اسماء برامج
قلي اي برنامج بدك بالضبط و بعدين تكرم

منشان نتساعد ونعمل الاهوال ؟؟
اصلا اهوال شو ؟ ليش بدنا نعمل الاهوال انا من النوع يلي ما بحب الاهوال بقا خلينا بدون اهوال
هاهاهاها

اقتباس:
http://www.blackcode.com
اي الموقع منيح بعرفو بس الموقع قديم كتيييير ..
والبرامج فيه بتنزل متاخر يعني النسخ الجديدة من البرامج بعد ما يكون كل الانتي فايروسات صارو يكفو البرامج
انا بفضل اتعامل شخصي مع مبرمجي هال البرامج اذا صحلي بالبريد مثلا .. بحيث احصل على نسخ جديدة من برامجون
اول باول
و في بعرف اكتر من شحص منون او حتى عن طريق مواقعون الرسمية -مواقع البرامج الرسمية -

اقتباس:
ممكن ما تزبط ازا كان نوع الانتي فايروس يللي عند الضحية غير يللي انا بدي اعملو Kill يعني انا بيجوز بدي اعمل Kill ل نورتون 2004 هلا الضحية ممكن ما يكون عندو نورتن من نفس الاصدار يللي انا بعملو kill او ممكن يكون في مكافي مثلا

شي حلووووووو (السؤال يعني)
اي بس كيف الفكرة انو برامج ال AntiVirus Killer
بتكون فيا قوائم او بالاصح بيكون فيا قوائم افتراضية وانت فيك تضيف قوائم من عندك لبرامج معينة
يعني بيكون بال AntiVirus killer قائمة باسماء ونسخ النورتن لغاية 2004 مثلا (واسماء الملفات التنفيذية الي رح يصيرلا قتل للبروسس) اذا كان عند الضحية بتتوقع نورتن 2005 ببساطة بتضيف اسم الملف التنفيذي لل 2005 وبيصير الانتي فايروس كيلر اول ما يشوف هيدا ال 2005 نورتن بطفي(End prosess-
وفيك طبع اتضيف قوائم ببرامج اخرى مثلا بدك تطفي المكافي وما موجود بالقائمة بدك تطفي اي برنامج اخر متل mIRC مثلا اي شي تاني .. بس بتضيف اسم الملف التنفيذي
و مافي داعي للشكر

اقتباس:
الLong Horn ويندوز 64بت

انا بعتقد انو كل الطريقة السابقة ما رح تزبط على ويندوز 64بت لانك عم تعملي Antikiller ب بروسيسر عم يعمل تشفير على عمق 32 بت ف ازا انبعت لويندوز 64 بت ما بيشتغل (اخمن ولا اجزم)
جواب dr hus منطقي جدا
انا بعتقد كمان انو رح يشغل كل الانظمة السابقة ابتداء من 16 بت
فاساسا ان لم يكن يشغل 16 بت فنظريا مارح يكون فينو يأقلع.. لانو الاقلاع في جميع اانظمة التشغيل ويندوز ماكنتوش لينكس ... etc بيبتدي ب16 بت
وحاجة باي

~ How wondeRful life is now u R In woRld ~

Page generated in 0.05011 seconds with 11 queries