الموضوع: الضحك ع اللحى
قديم 30/05/2007   #29
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة
شريك أنا قصدي عالجيران.. على إيام حافظ الأسد كانت الناس تقول.. هه شوفو بلبنان عم يدبحو بعض, شوفو بالصومال ما عم يلاقو ياكلو... نحنا دولة مواجهة... إي طز... طز بالمواجهة و بلبنان و أميركا و الصومال...

أنا شو بيهمني من هدول كلون؟؟؟ المهم أنا كشخص سوري كون مرتاح ومبسوط وعندي شغل أو دراسة متل العالم... المهم يكون عندي وقت لأرتاح غير الشغل مشان فكر بالمواجهة والصومال ولبنان... مو ياخدوني بالعبطة وتعا يابا جدّد..

فكرتي بالمختصر المفيد ياحبيباتي كلكن أنو كنّا ملعون ربنا متل السوفييت صرنا ملعون ربنا متل الأميركان... والتينين أخرى من بعض... حلو؟؟؟

يعني مو إذا القطاع العام الفاسد ما مشي على أيام حافظ منعمل قطاع خاص مافيا و عصاباتي متل الأميركان... مو الخصخصة هي الحل... ليكا العالم عم تهرب من صندوق النقد الدولي و منظمة التجارة العالمية والديون والاستثمارات الغربية (متل أميركا الجنوبية) ونحنا لاحقينها... يا جماعة عم يسرقونا كل يوم، مع كل استثمار بترتفع الأسعار (مو الضرايب) و مع كل مول أو سوبر ماركت بيفتح عم يفتحو سبع بسطات بسوق الحرامية...

شو بدي بالفور سيزنز ليفتتحو أهم شخصية سياسية بالبلد؟ شو استفاد منو الشعب السوري؟ بدو يشتغل؟ لأ يا حبياتي الخبرات أجنبية و العمال آسيويين.. اللي ضل هنن السوريين... إي أهلين

ولسّا بيقلولي عمل... مو هو كشخص بالضرورة... بس السلطة السورية خربت البلد على أربع خمس أضعاف من وقت ما استلمت حكومة التطوير... ما تقولو مو شايفين شي... على المدى البعيد رح ينلعن ربنا نظامي... اقروا تجارب الدول اللي راحت بهاد الاتجاه و شوفو

Page generated in 0.03538 seconds with 11 queries