قديم 16/05/2009   #119
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة

لاء .. عنجد ؟

وكيف بتفسرو اغتصاب الأطفال ؟ كمان برضاهم ؟
واغتصاب العجزة ؟
واغتصاب الأب لبنتو والأخ لأختو .. والعم والخال والجد وزوج الأم ؟
كمان برضى الضحية!
حتى لو كان بدون مخدر او تهديد بالسلاح .. الاغتصاب الجماعي كيف بيتفسر ؟ كمان برضى ؟ وكيف فيها البنت تقاوم تلات او اربع وحوش ؟!

كتير بدي أعتزر منك أنو للأسف كنت عم أحكي عن جد ماني عمّا أمزح

- إغتصاب القاصر و العجزة موضوع آخر ما بظن عشرة بيختلفو عليه .
- إغتصاب الأب لأبنو أو بنتو كمان موضوع آخر مدري شو كان يسمو ربو .
- السعار الجنسي من قبيل الإغتصاب الجماعي سألي ستي بتتفق مع حماتا بهالموضوع مع أني ما كان يطيقو بعض .

مثلا ً ما ممكن نحكي عن أغتصاب إناث القرود لذكور الكركدن بهاكزا موضوع . المهم ما عرفت وين وجه الغرابة بكلامي . و ما عرفت أنو ليش عم توجهيلي هالإستفسارات هل أنا قلت مثلا ً " أنا مع إغتصاب الأب لبنتو "

قلنا معظم الأحيان بتكون قصص الإغتصاب عبارة عن قصص تراجيدية ما عممنا واضح كلامي جدا ً ..

اقتباس:
معظم حالات الأغتصاب بتصير من ناس معروفين للضحايا .. يعني مش وحدة لابسة قصير وماشية بالشارع بنص الليل وعم تتدلع للشباب وتقلهن ، انو ما بدي ، بس تعو !

انكو تلقو اللوم على الضحية بتكونو عم تعطو شرعيه لهالجريمة ،
ما في اغتصاب بيتم غصب .. يعني كلو بيتم برضى .. يعني علاقة جنسية سليمة برضى الطرفين ..

يا واخ علينا عما نلقي اللوم عا الضحيّة , متآمرين عالضحيّة نحنا شو بدك بالحكي بس و حياتك شوفيا هاي الجملة كتبتا بالأحمر

اقتباس:
نكون واضحين و ما ننفهم غلط ماني عم حط الحق عليا أكيد لأ , بس القصد بالإمكان طبيا ً أو منطقيا ً أو ألاويا ً أو ما بعرف كيف دبريا بمعيتك أنو ما يصير هالشي لو الموضوع من الصعوبة بدرجة ..

اقتباس:
بحالات الاغتصاب ردة الفعل بتكون وحدة من تنين ،
يا اما البنت بتصرخ وبتقاوم وبرضو هالشي ما بيمنع من انها تغتصب
يا اما بيصير عندها حالة جمود تام وبهالحالة ما بتكون قادرة لا على الحركة ولا على المقاومة ولا على الصراخ ولا حتى على الحكي .. وبهالحالة قمة الجهل انو يتسمى رد هالفعل بـ الرضى
و الله بصراحة ما جربت أغتصبلي شي حداية لأعرف شو ردود الفعل الشعبية لهيك موضوع بس قلنا اللي ما بمد زنبيلو ما حدا بعبيلو ...

بس بدك كتير تعزريني لأني حضرتي كتير "قمة" في الجهل و سميّت ردة هالفعل بالرضا كتير متأسف بس أنو قصدت قصص الإغتصاب اللي منسمعا كل مرة تلاتمية مرة و بتكون نصا مفبركة .

و الله ولي التوفيق .

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03544 seconds with 11 queries