قديم 23/07/2008   #67
شب و شيخ الشباب GAY LOST ANGEL
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ GAY LOST ANGEL
GAY LOST ANGEL is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بالشام أخر لفة على الحفة

إرسال خطاب MSN إلى GAY LOST ANGEL إرسال خطاب Yahoo إلى GAY LOST ANGEL

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
اما قلبي؟؟ و معتبر حالك حلبي؟

همّ قلبي تنسنيه

صحيح للمحترمة اللي عم تلعننا من أول مشرف لأصغير عضو.. انو أوكي.. ما بزعل.. لعنتك وسام بصدري.. كتير يسعدني انو حدا متلك يلعنني.. هاد يخليني أتأكد انو عم اشتغل صح...

و يعني.. مو تطفيشة, كون الجماعة عم يتسلو يعني.. لكن ما كتير فهمان ليش متعلقة بهالمنتدى كل هالقد و صرلك كل النهار عم تزعجينا .. ما دام من أول لحظة نازلة سباب و لعن بالمنتدى و أهلو.. لما بكره مكان ما بلزّق فيه..
اخت راجية الجنان الله يصلح ليش عم تحكي معهم بادب ومنطق هدول ما بيلبقلهم غير كلام الشوراع هاد يخليني أتأكد انو عم اشتغل صح يعني هاد كان هدفك من الأول طبعاً إذا انتوا بهل المنتدى رجال بحق وحقيق ارجعوا على بلدكم واحكوا هل الكلام علناً مو تتخبوا به المنتديات مثل الجرذان
انا ماني متدين نهائياً بس على الأقل فيني شوية آدب احترم كل الأديان الباقية يلي اهلكم ما ربوكم على احترامها وعلى سيرة انكم عم تشربوا بالسهرة انا روح قلبي اصور السكرانين وفرجيهم حالهم بعد ما يصحوا ليشفوا حالهم قديش تافيهن وإذا الواحد بيغتصبهم مو مهم سكرانين ما بتفرق معهم عاملين حالكم مثقفين وفهمانيين وانتوا عم تتعاملوا مثل شلة حشاشة مزمرين بالدنيا مطبلين بالآخرة
ويعني شو فايدة هل الحكي معكم الأخت راجية لح تكفر بربها إذا ضليتوا تسبوها ؟ طبعاً لاء
لأنها اعقل منكم يا شلة السكرانين وكمان انا بستغرب فيكم لك حتى المشرفين مشاركين بالمهزلة
يا اخي شو بدك بالعمل وبراجية الجنان كل واحد بدينه الله يعينه

وإذا انتوا قد الرد نزلوا المشاركة

الملاك الضائع

Page generated in 0.03342 seconds with 11 queries