قديم 30/08/2006   #124
صبيّة و ست الصبايا عيون الحب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيون الحب
عيون الحب is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قلب ماما

[quote=GMC]1.سري للغاية
2.لا شيئ الحمدلله
3.تعا بوسني
4.ما حدا
5.أقتل يلي خطف قلبي
6.الملوك العرب يبشروني بالانتصار
7.عم تصعبي السئلي ....... بنت متل العالم و الناس
8.فشر
9.يوم يلي عرفت الحقيقة
10.ديفيد بيكهام
11.الغدر
12.نشالله
13.مافي شي ما بيتحقق
14.حبيبي
15.القمر..بحسسني بأمان
16.هيفا وهبي
17.الخيانة ...بعد تجربة قاسية بحي قلكون الله لا يدوقا لحدي
18.بنت خالي...وبس لانو مافي حدي بيستاهل
19.كل الناس
20.تعا ولا تجي
21.ابو وديع
22.الحب ...الثقة...السهر ...الغباء...بس
23.مو موجود
24.كلا
[/quote

سلام عليكم
هلا بيك نورت الموضوع
اوك يلا انا ما بعرف احساسي وانا عم اكتب حاسي انو انا رديت على اجوبتك بس والله من كتر الصفحات والمواضع واردود بها الموضوع تهت شوي عموما حاسي انا عم حاكيك لتاني مرة ما بعرف اوك
خلينا نبدا
منطوئ ك كتوم حزين كتير غامض اللي بقلبك واللي جواتك ما بتطالعو خليه جو وما بتحب حدا يشوفو ولا يعرفو لانو ما عندك امل انو حدا رح يحسو اوك

عاطفيا متل القلوب الكتيري اللي بتعرف تحب بس طبعا واكيد كان الحب نهايتو ما متل ما بنتمنى الحب عندك جرح بينزف وحينزف بس انت لس بتحب ولسا ما نسيت

بتقول ممكن تجي بنت فتاة احلامي بجمالها وقلبها وصدقها ورقتها وحنيتها بس املك صعيف من اللي شفتو بنات ها الايام بنات روبي وعاصي و على الديك ووو
مع احترامي لكل اللي زكرتهم بس انا بقصد الموضى والصرعة والكلام اللي لا الو معنى ولا مفهوم اصلا

عنيد مصر واثق من نفسك متمسك بكل شي بدك ياه مبدءك هو لسا في شي لازم توصلو
عاطفي وحساس وبتصدق بسرعة وكتير بس كنت انت هيك هلاء عم تتردد لحتىى تصددق بسرعة وعم تقول لحالك اذا وقت صدقت وكنت كذا كان كذب هلاء بدو يكون صدق طبعا لالالا
بتتمنى تلاقي القلب والحب الانسانة اللي عم بتدور عليها من زمان وما لقيتها وانشا الله بتلاقيها

واثق من نفسك وبتعرف شو بدك ومتمسك فيه ولو بدك شي ما بتفقد الامل لو قلت مافي امل بيكون لعد\ وقت محاولا ت كتير

احلامك معقولة وبسيطة وواقعية ما من الاخيال يعني

بدك شي وعم تستناه بس بتعرف ان بعيد ولسا كتير

عند طيبة زاعجتك وماعارف تتخلص منها
فراغ وحدي كبير بحياتك
ما عم تتعلم بسرعة لسا بس رح تعرف تمسك امورك بايدك

مممم صادق وصريح بهنيك وبعتزر منك لو في شي ما عرفتو وعم استنا ردك بس اعزرني اخي جد لانو كترة الردود من الاعضاء بنفس اليوم جد اسفة بس الكل بدو اجابتو بنفس اليوم اعزرني ويا ريت كون اقدرت وصل جواتك لو عندك تعليق او رد او نقد قلو انا مستنيتو منك اوك
سلام عليكم
عم استنا الرد باي
عيون الحب

Page generated in 0.03106 seconds with 11 queries