قديم 25/02/2008   #68
شب و شيخ الشباب عمرو الحسيني
عضو

الصورة الرمزية لـ عمرو الحسيني
عمرو الحسيني is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
كيف طلعت معك
معلش انا ما بصدد اني كون كتير مستفز بحديثي ...
بس في نقط لازم نحكي عنها حضرتك باحث أجتماعي يعني ".."
حبيبي نسبة الطلاق المنخفضة بسوريا نسبيا عن دول اخرى كمصر والأردن وليبيا ناتجة عن ألية الزواج العشوائي اللي لساته عم يرتكب لهلأ وهيدي جريمة بحق اسلوب حياة كامل عم نعيشه بالشرق " اللي يلعن ربه " يلعنك لحالك
صديقي .... حضرتك ابدا مانك بمحل انك تقييم دعوانا او انك تطلق عليها اسم مو بالضرورة ابدا يناسب طبيعة العلاقة اللي عم ننادي فيها ..
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
أنا ما خصني بدول أخرى أنا سوري وبحكي على وضع بلدي والاحصائية واضحة وصريحة وبظن بدول أخرى في احصائيات بتوضح الوضع وما لي بهالصدد فلا تخطف الكباية من راس الماعون وتعمل عنتر

وبظن أنو الخطبة النظامية تتيح الفرصة كاملة للتعارف بين أي رجل وفتاة بغرض الزواج ويمكن أن تطول حسب ظروف الطرفين وحتى يقتنعوا ببعضهون وما بظن في مجنون او مجنونة بيتجوزوا بعضهون لوقتنا هذا دون ما يكونوا مقتنعين ببعضهون يعني حكيك هاد من العصور الحجرية ما عاد له وجود إلا على نطاق ضيق

وأما إذا كان بدك تفتح بيت دعارة وتتعرف على مية وحدة وتعمل معها سكس وتلعي معها عالتلفون كذا سنة وبعدين ترميها وتاخد غيرها وقاعد تتسلى عبنات العالم لأنو عبيد عند ابوك
فطبيعي بدك تقول والله العلاقات الزوجية عم تفشل وعم يصير خيانات لأنو الوحدة عامل العمايل قبل ما تتجوز وهادا الشي ما بيروح ببلاش

انا بعرف أنك مالك مقتنع وما رح تقتنع ومالي أصلاً متعب حالي لأقنعك وتاني مرة احترم حالك ودقق ألفاظك لما تحكي مع ناس محترمة أكبر منك
وبالمناسبة أنا عم ادرس علم اجتماع بعد ما اتخرجت من كلية العلوم قسم الكيمياء

جنابك شو دارس أو شو بتشتغل

Page generated in 0.02673 seconds with 11 queries