قديم 29/04/2008   #32
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
طيب... ما دام انت كتير مصر تعرف شو القصة, فانا راح قلك
اولا: انا ما بكرة السترة متل ما حضرتك عمبتقول... بس الناس بتدعي لبعضها بالاشياء الي ناقصتها او الي بدهن ياها تصير... وانا مالي شايفة انو ناقصني شي 2 كيلو سترة.
وثانيا: سبب حساسيتي الكبيرة من هاذا الدعاء هوي حادثة صارت معي وبسببها صرت مسخرة اصحابي لمدة سنة.... منيح هيك؟؟....
هذا يا سيدي..... مرة كنت واقفة استنى الباص مع اصحابي واجى شافني واحد ختيار ما بعرفو وقرب ليحكيني وقلي: ما شاء اللة, ما شاء اللة, بنت مين انتي عمو؟ جاوبتو.
فقام يسالني : وانت مربوطة ولا بعدك فلتانة؟ للحظة فكرتو عمبحكي مع شي كلب ع الطريق.. فما جاوبتو . وما كان منو غير انو يعلي صوتو ويسمّع الي بيسوى والي ما بيسوى... ساعتها جاوبتو بالنفي
عارف شو قلي ساعتها هلختيار؟؟؟
اية قلي اللة يستر عليكي, اللة يستر عليكي, اللة يستر عليكي.....
وتوتة توتة.. خلصت الحدوتة
يعني وضميرك هلاْ هادا حكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني بس اذا كنت متزوجة بكون مستورة؟؟؟ واذا ما بكون متزوجة (ومربوطة متل الكلب) بكون وحدة "فلتانة" وصايعة!!!!!!!!!!!!!!!!

ارتحت هلاْ
كمان عندي قصة بضحك وجدا

في عنا بنت سبور بالشغل على كلامها مابتقدر بتشوب اذا مالبست بوتيل وحفر وتنانير يا اخي شوب!!
وباعتبار انو نحنا صرنا بفصل الصيف او بداية فصل الصيف فوقفنا التدقئة وشغلنا التكييف
وتجري المعارك في احدى الأقسام على طفي وشغل طفي وشغل طبعا التكييف الشب بدو التكييف والبنت تطفيه لأنها بتبرد لحد ماعاد قدر الشب وطلعت براسو وقلها بصوت عالي بعد ماكان الشوب تعبله نفسيته والعرف يتصبب منه
اي اتستري اتستري حتى ماتبردي
والقصة الأن بأيدي الأدارة
دمتم سالمين

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم

Page generated in 0.14952 seconds with 11 queries