الموضوع: هل نغفر لهم ؟
قديم 13/07/2008   #13
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
اذا كانت قصص الاعتقالات والمجازر الي صارت ضد الاخوان فانا بشد علي ايد كل مين اطلق رصاصة حمت سوريا من اصحاب عقول عفنة كانت راح تحول البلد ولاية اسلامية وانا بشد علي اي ايد اليوم بدها ترجع اسلوب الترهيب الكان متبع سابقا ضد هالعصابة الي عم تتزايد هاليومين بالبلد
الاخوان وكل الاشكال السرطانية الي بتحمل فكرهم لو وصلوا للحكم كانوا راح يرتكب جرايم ابشع بميت مرة من الي صار بحماة
الفكر الديني لما بيوصل لسدة الحكم مابيتحول غير لاداة قمع ملبسة بثوب الله وعفكرة ويمكن راح تستغرب الي راح اكتب هلق
بس انا بتمنى لو كنت عايش بهديك الفترة لكنت شاركت بالاحداث شخصيا وكنت لحد هاليوم افتخر اني خلصت البلد من هالحركة الرجعية وحميت اولادي منن
يعني الغريب انو واحد عم يفتخر انو بلدو تخربت ووصلت للي هي في

انت هلق اختصرت كل معاناة هالوطن بمشكلة الاخوان واللي صار بهديك الفترة

طيب النهب المنظم للبلد و تهريب المليارات اللي ادى للحالة الاقتصادية اللي شايفينها شو الو علاقة بقصة الاخوان (هدا الشي اللي شرحوا الدكتور عارف دليلة وبسببو معتقل حاليا )

منع كل الاحزاب السياسية و منع حرية التعبير ومنع الصحف شو الو علاقة بالاخوان؟؟

اختفاء اكتر من 15 الف شاب بالمعتقلات وبسجون المخابرات شو دخلو بالاخوان؟

استخدام الطائفية والفساد كاهم وسيلتين لتثبيت حكم بيت الاسد شو دخلو بالاخوان؟

وهلق في بسوريا اخوان برايك , ليش الوضع اسوا من قبل؟؟؟ ليش لسا في ناس عم تعتقل على كلمة بتحكيها, وليش في ناس لسا عم تموت بسجون المخابرات والجلادين عندن حصانة وما حدا بيسترجي يسالن؟؟

وليش وليش..........................

النظام الديكتاتوري في سوريا ما كان عم بحاجة لجرائم الاخوان لحتى يعمل كل اللي عملوا بهالبلد لانو بدات جرائمو قبل قصص الاخوان بزمان

بالنهاية الطواغيت مصيرن الى مزبلة التاريخ

Page generated in 0.03193 seconds with 11 queries