قديم 13/08/2008   #39
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

ليش مسترخص؟؟ ما لقيت ترش غير بيرة؟ الواحد بيرش نبيد بيرش ويسكي... بش سو بدي أعمل بخيل مو بإيدك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Urhoy عرض المشاركة

فادي, قريتلك كتير ردود ما ممكن تتقبلها عواطف او ميول البعض حتى ولو كانو بيتقبلوها بعقلون. والسبب مجتمعنا لهلا ما وصل لدرجة انو يسمع الصراحة (دجّ) الا اذا كانت ضمن الحدود الحمراء المرسومة مسبقاً. ان كان سياسياً دينياً او اجتماعياً...

هالديباجة الطويلة لاسألك:
صار معك شي مشاكل على ارض الواقع لهل سبب؟ او شي موقف يتعلق بهالقصة, حكيلنا حكيلنا,,, بحب حكيك انا
سماع لإحكيلك: أول شي أنا حكي مو جه للعقل مو للقلب.. اذ انت عم تقول انو عقلها بيتقبلهون بس ما بتواتي ميولون "مع اني بشك بموضوع تقبل عقلهون لإلها" هاد الشي بيعني انو مو مشكلتي اني فصلون ردود على حسب مشاعرهون.. الحقيقة بدها تنقال وشو ماكان التمن...

العقل يلي عنا اذا ماخدم رسالة معينة وحاول يساعد بنشر الوعي والثقافة بيكون عار..

منجي للمشاكل صديقي:

شوية برايفتات تهديد على شوية برايفتات مسبات على شوية برايفتات هدر دم يعني تسالي... ومن مكان تاني انتقل أحد مواضيعي على منتدى جهادي وبلشو مسبات فيني الشباب...
طبعاً طلبات اضافة بالكيلو عالماسنجر برفضها كلها واذا بالغلط قبلت شي شخص ما بعرفو أومتوقعو بتفجئ بهجوم صاروخي مسبات وشتائم أو نقاش طرشان

على الصعيد الشخصي غير الهاجس الأمني "من جماعة موزمبيق" مافي شي.. مو خوف وانما رغبةً مني بكمالة هالطريق ومو حابب يسككتوني قبل وقتي..

سلامات

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03245 seconds with 11 queries