الموضوع: البلد النشح ...
قديم 17/06/2005   #62
شب و شيخ الشباب Kakabouda
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Kakabouda
Kakabouda is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
U.S.M united states of al Mahatta

إرسال خطاب MSN إلى Kakabouda إرسال خطاب Yahoo إلى Kakabouda

اقتباس:
ليه دائما الناس بتعمم الأشياء اللي بتشوفها سواء من قبل اشخاص او مواقف تعرضوا لها في بلد ما...يا إخواني العالم ماهو متفق على اشياء كثيييير واصعبها اللي بيتعلق بالعادات الاجتماعيه والدين...احيانا بيكون مستحييييل نلاقي كل شي مثل ما نتمناه او نتخيله!
بكل بساطة سورية . بتلاقي كل شي بينحب ...
اقتباس:
سواقة السياره اللي انشاء الله تطلع من صالحنا...
الموضوع تم النقاش فيه سنة 1996 و الى اليوم لم يتوصلوا لحل ( من قول ان شاء الله )
اقتباس:
وكمان بتذكر انه على مسألة حرية ممارسة الشعائر الدينيه لغير المسلمين فيه دكتوره بتدرسني بالجامعه كتبت مقالات عن هالشي وهي من المشجعين على الانفتاح والمساواة وغيرها كثيرناس.. بس الامور محتاجه وقت عشان تتغير..
كنت روح على أرامكو يومين بالأسبوع على الكنيسي و غصب عن أنف الشيوخ كلهم بالسعودية ولا ابن امرأة استرجا يحكي شي ( للمعلومة فقط )
اقتباس:
نحب بعض ونتساااامح ونتفهم بعض<---ونحاول نتناقش في اي موضوع بأسلوب حضاري من غير تجريح بل بقلوب صافيه لانه حلو انه نتعلم من بعض خصوصا لو احنا من أجناس وطوائف مختلفه لأن من تجارب بعض ومآخذنا على بعض رح تساعدنا انه نحسن ونطور من أنفسنا كأفراد بالتالي كمجتمعات
للأسف هالكلام غير موجود بالسعودية ..
مع كل احترامي الك يا أختي اللي ياكل العصي مو متل اللي بعدها ...
اقتباس:
يا ليت نتفق على هالشي على الأقل
انت مبين عليكي مثقفة و فهماني ( أكيد سعودية انت ؟؟؟؟)
على العموم أهلا و سهلا فيكي
تحياتي

قالولي ليش رافع راسك و عينك قوية .. التلهم العفو كلنا ناس بس أنا من الأراضي السورية ...

Page generated in 0.03112 seconds with 11 queries