الموضوع: مناضل آخر يرحل
قديم 24/08/2006   #35
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

من زمان ماعاد قريت هيك كتابات هون, على فكرة هالكلمات بتذكرني بأيام الكتابة و القلم , و أيام السهر مع الشموع , أيام الحب الأول .. اي والله عنجد الب الحقيقي الأول بيخلي الواحد يصير عنجد أديب , ممكن يخلي الشخص يخلق لوحة فنية من خلال كتابتو .. كل هالشي لأنو بتكون المشاعر حقيقية .. و هالشي ما بيعني إنو كل ما كان في قصيدة حلوة أو خربوشة حلوة إنو اللي كاتبها عشقان لقراقيش أدنيه .. ممكن يكون أي شعور تاني .. مثلاُ أنا إنعجبت بقصيدة ما ممكن إكتب عنها خربوشة ولا أحلى من هيك .. ممكن تكون لشخص أثر بحياتنا , ممكن تكون لكتاب , لمشهد , لأي شيء ...

بس الأهم من هيك كلو , إنو بيوم من الأيام وقت منرجع نقرا شو كتبنا , منعيد بقلبن نفس الشعور اللي كنا حاسين فيه وقت كتبنا هالخربوشة ..

باترفلاي .. شكراً على الكلمات الحلوة . . و عفواً إني حكيت بشكل عام كتابتك و ما حكيت عن هالخربوشة بالذات لأنو الشباب كفو ووفو .. (( بس انت بتعرفي رأيي بمزج الدين مع الحبيب .. و الشخصيات النبوية و الإلهية وقت منحاول نجسدها بأشخاص منعرفهون بينشأ عن هالشي نوع من أجمل أنواع الكتابات على الإطلاق .. ))

بقي دائماً خبرينا وقت بتكتبي شي جديد ..

سلامات

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03203 seconds with 11 queries