قديم 25/10/2007   #174
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
يا عيني عليك يا ريمي يا عيني على هل حكي يعني شو بدي احكيلك حكتي شي من يلي بنفسي اي ولله
لما تشتاق لكل شي ما كنت تشتقلو لما كنت فيه ، لما بتشتاق للكل شي كنت تعتبرو ممل و انت ببلدك
لما بتشتاق لحالك بالطرقات و بتشتاق لايام الولدنه ..

ولله بتصدقو مشتاق ارجع متل ما كنت صغير مو مشان شي لا بس مشان عيش عمري كمان مره بالشام ، بتزكر اديش كنت مشاغب و اديش اتخنق و كل اسبوع اجي علبيت مفتوح راسي
او رجلي مجروحه من كتر ما اوقع علزفت
لا و بشتاق لريحة المازوت اي ولله لريحة المازوت ، كنت كل يوم لما ارجع بالباص عليبت اتزحلط بالباص من اخرو لاولو و الصدريه تصير كلها مازوت من نظافة الباص كل يوم امي تدعي عليهم و كل يوم تحكيلي لم يا عبد هدا لك هدا هدا يا عفريت ، كان ابي جايبلي 6 صدريات من هدول الزرق لوول بعتبار كنت مدرسه خاصه كنت بمدرسة الاخوه اخ على ايامها يا ربي كل يوم يا وسخها يا شقها و على ضرب لووووول

او لما كنت اهرب من البيت البس شحطاه كل فرده شكل لوووول
بتزكر كنت اهرب من المدرسه كمان من انا و صغير عندي ميلو للهروب لووول كنت شاطر بمدرستي هيك كانو يكتبولي على الجلاء يا ربي شو مشتقلو لهل جلاء ، كانو يكتبو تحت بالاخير :

" ذكي ، ممتاز ، من الأوئل ، ولكن مشاغب مشكلجي و كثير الحركه"

اي ولله يا ربي لو بدي اتزكر ايامي بالمدرسه تخيلو عمري 25 سنه من كتر ما ذاكرتي قويه بتزكر ايام مدرستي الابتدائي لليوم مستعد عدهم كلهم و احكيهم كلهم و ضحكم على هل ايام ...
فتحتيلي قريحتي على هل شي يا ريمي اي ولله

يسلمو على هل رد
ذكرتني بأيام الابتدائي..كانو هالآنسات يطعموني أكلات غير شكل..شني كنت كتير لذيذة..بس بجلائي يكتبو كثيرة الكلام يعني ثرثارة..لعما شو اتجاكر..شو بدي أعمل إذا أنا طبعي اجتماعي

Page generated in 0.02771 seconds with 11 queries