قديم 17/11/2006   #40
شب و شيخ الشباب rammstein
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rammstein
rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
يخزي العين شو فتح، والله حطيتنا كلنا بجيبتك الصغيرة، يا أخي فتح.
آل يعني نحنا ما عايشين بسوريا، حبيبي نحنا ما حكينا هالحكي من فرااااااااااااغ، منعرف بسوريا أكتر منك يا بخش القلب.
أما بخصوص الحرس الجمهوري و المخابرات، إي بهي أنا معك ، يعني غلبتني، مو فاضين بنوب، لأن عميسهروا على راحة المواطن و أمنو، الله وكيلك من حرصهن عالمواطن براقبوه حتى لو كان بالحمام عمبشخ أو عم "بمارس الحب"-مشان الرقابة - مع مرتو أو مع شي "عاهرة" -كمان مشان الرقابة - مو فارقة معهن ديمقراطيين لإنو . حبيبي بالإزن منك، المخابرات و الحرس الجمهوري هنن الناس الفاضين يللي ما وراهن لاشغلة ولا عملة غير هز الدنب، بعدين معلم عبسي ما معك حق، مو بس الحرس الجمهوري و المخابرات يللي بلطشوا، لأ و ولاد المسؤولين، هنن كمان بلطشوا و بالإيد كمان، و يا ويل يللي بتفتح تمها بحرف.
بعدين بدك قصة!!!!!!!!!!!! لاااااااااااء مو معقول إنتي بنوووووووووووب ، هي أكبر دليل على إنك غشيم بسوريا و مو عايش فيا بنووووووووووووب ، حبيبي شي يوم طلاع بعد المغرب، يعني شي الساعة 6 المسا، و تمشالك بأبو رمانة أو مشروع دمر، و تزكر القصة يللي دبح فيها الحرس الجمهوري الشباب بأمو رمانة لأنن دافعوا عن شرفن و كرامتن، و إزا كنت بحمص، روح عالحمرا أو بالوعر محل ما ساكنين المسؤولين، و حماة الديار، أصدي ديار المسؤولين، ما خلوا حدا من شرن، الله وكيلك حتى الشباب ما سلموا ، لأن أغلب حماة الديار صبينجيي حبيبي، يعني شواذ.

يا بعد شبدي، إنتي الواضح إنك مو عايش بسوريا بنوب، و إنتي عمبتنظر مو نحنا!!!!!!!!!!!!!!
يعني مو مشكلة، لأن الواضح إنو حضرتك ما فضيت تطلع من بيتك و تشوف الناس كيف عايشين، أكيد كنت عمبتراجع المنطلقات الحزبية و أقوال الرفيق الخالد، و منطلقات الحزب و الثورة، بهنيك من كل قلبي على هالروح النضالية.... رفيق.
على فكرة انا كتير بشكرك على ردك الراقي والمتزن والي اذا بدل على شي فهو بيدل على تربيتك المنزلية ومستوى اهلك الراقي
وانا بكرر شكري وبعترف انك غلبتني بلباقتك وادبك.....سلام

Page generated in 0.03148 seconds with 11 queries