قديم 10/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب lostman1
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ lostman1
lostman1 is offline

نورنا ب:
Aug 2008

افتراضي ملك الأردن يشيد بالمنتديات و المدونات الإلكترونية

عمان- الدستور-

خاطب جلالة الملك عبد الله الثاني المواطنين من خلال موقع "الدستور" الالكتروني وحثهم على إبداء رأيهم والمشاركة في الحوار الوطني. وقال جلالته في تعليق له بعنوان (نحو اردن افضل) على خبر "الدستور" (قراء الموقع الالكتروني لـ "الدستور" يؤكدون اعتزازهم بالقيادة الهاشمية وقطع الطريق على المشككين) تلقاه الموقع الساعة 1:27:29 بعد منتصف الليل "انا اضمن حرية اي شخص يعبر عن رأيه خاصة اذا كانت تعليقاته مثمرة وليس فيها اتهامات من دون وجود ادلة". واضاف جلالته: اوافقكم انها ظاهرة ايجابية ان يضع الشخص اسمه دون الخشية من احد لاننا في بلد حر ومفتوح، وقال "انا اشجع تعدد الاراء واحترام الرأي والرأي الاخر". وعبر جلالة الملك عن سعادته لرؤية هذا العدد من المواطنين النشامى يشاركون في الحوار الوطني.

وفيما يلي النص الحرفي لتعليق جلالة الملك: أشكركم جميعا على آرائكم وتعليقاتكم. أنا فخور وسعيد جدا لرؤية هذا العدد من المواطنين النشامى يشاركون في هذا الحوار الوطني، وقد تابعت حوارات الشباب على المدونات والمواقع الالكترونية، وانني أوافقكم أنها ظاهرة ايجايبة أن يضع الشخص اسمه دون الخشية من أحد لأننا في بلد حر ومفتوح. وأنا أضمن حرية أي شخص يعبر عن رأيه خاصة اذا كانت تعليقاته مثمرة وليس فيها اتهامات من دون وجود أدلة. أنا اشجع تعدد الآراء واحترام الرأي والرأي الآخر. أخيرا يسعدني وجودكم كشركاء في مسيرتنا نحو أردن أفضل.

المصدر عرب نيوز

ادعم الليبرالية ببلدك

www.syria-lib.com
موقع الليبيراليين السوريين

Page generated in 0.02814 seconds with 11 queries